بالأرقام.. أحمد موسى يفحم البرلمان الأوروبي ويكذب ادعاءهم بغياب المعارضة فى مصر

بالأرقام.. أحمد موسى يفحم البرلمان الأوروبي ويكذب ادعاءهم بغياب المعارضة فى مصربالأرقام.. أحمد موسى يفحم البرلمان الأوروبي ويكذب ادعاءهم بغياب المعارضة فى مصر

أحوال الناس19-12-2020 | 23:51

كتب: محمد عفيفى
قال الإعلامي أحمد موسى،  إن   البرلمان الأوروبي يتحدث عن غياب المعارضة في مصر ، مضيفا:"  حزب الوفد كان له 4 مقاعد في برلمان 2000  وله 36 مقعد  في البرلمان الحالي والبرلمان  الجديد حزب الوفد له 25 مقعد ".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي "  المذاع على قناة " صدى البلد"، أن حزب التجمع  في برلمان 2010  كان له 5 مقاعد وفي البرلمان الجديد له 6 مقاعد ".
وتابع الإعلامي أحمد موسى:"   السلفيين متواجدين في البرلمان الحالي بـ 11 مقعد، والحزب  المصري الديمقراطي له 4 مقاعد  في البرلمان الحالي و7 مقاعد في البرلمان الجديد، وحزب  المصريين الأحرار له 65 مقعد في البرلمان الحالي".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى:"  ثورة 30 يونيو قامت لعزل الإخوان والمنظمات الإرهابية التي تستهدف نشر ادعاءات كاذبة عن مصر في مختلف المجالات ".
وتابع الإعلامي أحمد موسى:"  قرار الدولة المصرية سيادي ونسمع الجميع ولكن لا يملي أحد علينا ما نتخذه من قرارات ، والشعب المصري دفن جماعة الإخوان الإرهابية ولن يسمح الشعب  بعودة جماعة الإخوان الإرهابية تحت اي ظرف ".
ولفت الإعلامي أحمد موسى:"  مصر الأن غير مصر في عام 2013  ومصر دولة قوية بمؤسساتها وقياداتها السياسية، ومصر  لا تقلق من شيء  ومعنداش حاجة نقلق منها ".
https://www.youtube.com/watch?v=q0-ghkw8OoU
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2