محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول الإنجليزى

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول الإنجليزىمحمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول الإنجليزى

رياضة21-12-2020 | 14:25

دار المعارف – أحمد الطوانسى
أقترب الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى من الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزى، بعدما شهدت الفترة الحالية عدم ارتياحه الأمر الذى أكد عليه محمد أبو تريكة محلل شبكة "ben sports"  أثناء تحليله على احدى المباريات.
وأكدت الصحف الإسبانية على تواصل ريال مدريد الرسمى من أجل انضمام صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بعدما أبدى رغبته فى الرحيل عن الريدز.
وأعلن أبو تريكة، في حديث له على قناة "بي إن سبورتس" الرياضية: "تحدثت مع صلاح وهو ليس سعيدا بالفعل، يشعر بالضيق لسبب ما، وقد أخبرني عنه لكنه سر، ولا أستطيع الكشف عنه، لقد أوصل لي رسالة بأنه يدرك تماما ما الذي يفعله، والأهم أن شعوره بالضيق لا يؤثر أبدا على مستواه".
مضيفًا: "صلاح شخص ذكي جدا، تربطني به علاقة أخوة وصداقة لكنني لا أتدخل أبدا في قراراته".
مؤكدًا: "أن صلاح لو حقق مع ريـال مدريد أو برشلونة ما حققه مع ليفربول، كان سيتوج بالكرة الذهبية، وان حديثه عن الفريقين خلال حواره مع صحيفة آس الإسبانية طبيعي جدا".
وهو ما اكدته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن مصدر مقرب من محمد صلاح، قال أن "نادي ريـال مدريد يمتلك حاليا اتصالا وثيقا مع ممثلي اللاعب"، لافتا إلى أن "هناك اهتماما بالتعاقد معه".
وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن "رئيس نادي ريـال مدريد، فلورنتينو بيريز، يعتبر "النجم المصري محمد صلاح أحد أفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب".
وأجرى محمد صلاح حوارا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تطرق فيه إلى شعوره بخيبة أمل بعدما حرم من حمل شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ومنحها إلى ترينت ألكسندر أرنولد، وقال: "أشعر بخيبة أمل لكن الأمر يعود إلى المدرب".
وتعليقا على إمكانية انتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا، ريـال مدريد وبرشلونة، أجاب صلاح: "اعتقد أن ريـال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا.. أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا".
أضف تعليق

إعلان آراك 2