تفاصيل تعثر جازيل التشادى فى الحضور إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

تفاصيل تعثر جازيل التشادى فى الحضور إلى القاهرة لمواجهة الزمالكتفاصيل تعثر جازيل التشادى فى الحضور إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

رياضة21-12-2020 | 16:04

دار المعارف – أحمد الطوانسى
أعلن سالم محمد سالم المنسق العام لفريق جازيل التشادى، عن تعثر حضور الفريق إلى القاهرة اليوم الإثنين، لمواجهة نادى الزمالك فى منافسات لقاء الذهاب بالدور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكان من المنتظر حضور الفريق التشادى إلى القاهرة أمس، من أجل الاستعداد للقاء الزمالك، إلا أن مسؤولو الفريق لم ينجحو فى إنهاء التصريحات اللازمة لمغادرة الفريق، ليقررو تأجيل السفر إلى مصر لمدة 24 ساعة أملًا فى إنهاء الإجراءات.
وكشف المنسق العام لجازيل عن أسباب عدم إنهاء إجراءات سفر الفريق إلى مصر، وأكد أن هناك تعنت من مسؤولو وزارة الرياضة التشادية بعدما قامت بحل إدارة اتحاد الكرة وتضامن جازيل مع أعضاء الاتحاد، ليتم تصفية الحسابات من جانب الوزارة ضد النادى.
وأجرى سالم مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر"، وقال: "كان هناك مشكلة مع وزير الشباب والرياضة التشادي، بعدما قام الأخير بحل اتحاد الكرة هناك، وبعض الأندية تكاتفت مع اتحاد الكرة ضد الوزير منهم نادي جازيل".
وأتم: "وزير الرياضة التشادي قرر عدم إعطاء نادي جازيل تصريحات السفر نكاية فيهم بسبب موقفهم ضده، ولذلك أبلغني مسئولي النادي اليوم أنهم لن يستطيعوا الحضور إلى القاهرة".
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2