الليلة.. الريال يبحث عن الفوز السادس على التوالى أمام غرناطة

الليلة.. الريال يبحث عن الفوز السادس على التوالى أمام غرناطةالليلة.. الريال يبحث عن الفوز السادس على التوالى أمام غرناطة

* عاجل23-12-2020 | 08:36

دار المعارف

يستضيف ريال مدريد نظيره غرناطة فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدورى الإسبانى.

وقبل مواجهة اليوم يحتل الملكى المركز الثانى بجدول ترتيب "الليجا" برصيد 29 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى مواجهتين وخسر واحدة، أما غرناطة فيأتى فى المركز السابع برصيد 21 نقطة جمعها من 13 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى 3 وخسر 4 مواجهات، وليده مباراة مؤجلة.

ويسعى الريال بقيادة مدربه الفرنسى زين الدين زيدان، إلى تحقيق الفوز السادس له على التوالى فى الدورى هذا الموسم، بعدما تغلب على أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار.

وشدد زيدان على ضرورة الفوز بنقاط المباراة وحصد الثلاث نقاط لاستمرار مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة الليجا، فى ظل وصول فارق النقاط إلى 3 قط، مع أفضلية مباراة لصالح المتصدر.

أما غرناطة فيخوض مباراة اليوم من أجل تحقيق أى نتيجة إيجابية للاقتراب من المربع الذهبى للبطولة، خصوصا أن لديه مباراة مؤجلة، ويصل فارق النقاط مع صاحب المركز الثالث إلى 5 نقاط.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2