«لا يكل أو يمل».. بيراميدز يطارد معلول بعرض خيالي

«لا يكل أو يمل».. بيراميدز يطارد معلول بعرض خيالي«لا يكل أو يمل».. بيراميدز يطارد معلول بعرض خيالي

* عاجل23-12-2020 | 19:20

دار المعارف - مصطفى يحيى

لم يفقد مسؤولو نادي بيراميدز الأمل في محاولاتهم لإقناع التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي بالانضمام إلى الفريق السماوي بأي ثمن كان.

المثير في الأمر أن عقد معلول ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2020- 2021، ولكن مسؤولو بيراميدز يأملون في محاولة ضم اللاعب حتى لو في نهاية هذا الموسم قبل انتهاء عقده بموسم واحد.

وقال مصدر مقرب من معلول بالأهلي، إن مسؤولي بيراميدز حاولوا جس نبض اللاعب مجددا في الأيام القليلة الماضية، عبر وسطاء بإبداء الرغبة للمرة الثالثة في ضمه مع تقديم عرضا بنفس قيمة العرض الذي قدمه له في شهر سبتمبر الماضي، وهو بقيمة 2 مليون دولار في الموسم قابلة للزيادة إلى 2.5 مليون دولار.

وتابع المصدر بأن بيراميدز يلعب على محاولة إغراء اللاعب ماديا بشكل خرافي، وحال موافقته سيدخل وقتها النادي في مفاوضات رسمية مع الأهلي لمحاولة ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم على أقصى تقدير، محاولا استغلال تبقي موسم واحد على نهاية عقد اللاعب مع الأهلي بما يسهل من مهمة الضغط على مسؤوليه.

ويبدو أن نادي بيراميدز يسير وفقا للمثل الشعبي الرائج "لا يكل ولا يمل"، وذلك بعد أن قدموا عرضين سابقين متتاليين للاعب قبل نهاية الموسم الماضي بضمه، ولكن اللاعب رفض كل تلك المحاولات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2