«نيو لوك» مروان محسن سبب تأجيل ظهوره مع الأهلى

«نيو لوك» مروان محسن سبب تأجيل ظهوره مع الأهلى«نيو لوك» مروان محسن سبب تأجيل ظهوره مع الأهلى

* عاجل24-12-2020 | 18:47

دار المعارف - مصطفى يحيى

يرفض مروان محسن مهاجم فريق الأهلي، الاستعجال في عودته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية.

واشتكى مروان من خشونة في الركبة ما أدى لابتعاده عن المشاركة في تدريبات الفريق وخضوعه لبرنامجع علاجي وتأهيلي، أعقبه خروجه من حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منذ مواجهة غزل المحلة في الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن مروان محسن يرغب في أخذ وقته لكي يتم شفاؤه بالشكل الأنسب حتى لا يعاود الشكوى مجددا من تلك خشونة الركبة التي تلازمه بشكل شبه دوري كل موسم منذ تعرضه للإصابة بفطع في الرباط الصليبي.

وتابع بأن مهاجم الأهلي ‏يرغب أيضا في الحصول على فترة من الراحة بعد موسم شاق وضغط متتالي للمباريات.‏

وواصل المصدر بأن السبب الأهم لدى مروان هو رغبته في فك الضغط النفسي من جماهير الأهلي ومحللي كرة القدم في أستوديوهات التحليل،  الذي يتعرض له منذ بداية الموسم الماضي حتى يتمكن من العودة بشكل جديد يستطيع من خلاله تقديم مردود مميز يحصد به ثقة جميع متابعي الكرة في مصر.

واختتم بأن اللاعب يتريث أيضا في العودة كونه يضع المشاركة في ‏كأس العالم للأندية الذي يقام في قطر ابتداء من أول فبراير المقبل كأولوية لديه كونه حدث تاريخي لا يتمرر كثيرا.

ويحظى مروان محسن بثقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي دفع به أساسيا في مباريات الأهلي في الدوري، ‏دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، وذلك منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2