رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد يقدم شكره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد يقدم شكره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسيرئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد يقدم شكره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

* عاجل24-12-2020 | 21:48

دار المعارف – محمد هلال

قدم الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، اليوم الخميس، شكره إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، على دعمه المستمر لكافة الأمور المتعلقة باستضافة بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021.

ومن المقرر إقامة البطولة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة منتخبات من 32 دولة لأول مرة في التاريخ. كما قدم الشكر لكافة الوزارات والجهات الحكومية المعنية على المجهودات الكبيرة المبذولة في تنظيم هذا الحدث الرياضي المهم.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن الـ32 دولة المشاركة في البطولة أكدت حضورها، مشيدًا بالتنسيق والتعاون مع مختلف الوزارات والأجهزة المعنية، ومثمنا الجهود المبذولة من جانب الدولة المصرية لاستضافة هذه البطولة.

وفي نفس الإطار، استعرض الدكتور أشرف صحبي، وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات النهائية لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد.

وأوضح صحبي أن البطولة سوف تقام على 4 صالات، وقد تم تخصيص 8 صالات إضافية، واتاحتها كصالات تدريبية للمنتخبات المشاركة.

وتطرق وزير الشباب والرياضة إلى الخطة الترويجية للبطولة، والاستعدادات الخاصة بحفل الافتتاح والختام، هذا إلى جانب الإجراءات المتخذة في المجال الطبي، والتي تضمن تطبيق التدابير الوقائية لكافة المشاركين، والصالات الرئيسية المقرر إقامة البطولة عليها، وكذا الصالات التدريبية، ووسائل المواصلات المحلية، إلى جانب السيناريوهات المقترحة للتعامل مع الأشخاص في حالة إصابتهم بفيروس كورونا، بما يضمن خفض احتمالات ومعدلات الإصابة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2