لبنى أحمد تتوقع عام 2021 وفقاً لعلم الأرقام والفلك

لبنى أحمد تتوقع عام 2021 وفقاً لعلم الأرقام والفلكلبنى أحمد تتوقع عام 2021 وفقاً لعلم الأرقام والفلك

* عاجل25-12-2020 | 16:48

  • ماذا قال علم الأرقام عن توقعات العام الجديد للرؤساء والمشاهير؟!
  • التعليم سيأخذ حيز كبير من 2021 وسيكون عام الابداع
  • 2021 عام البقرة حركتها بطيئة لكن رزقها وفير
  • التعليم سيأخذ حيز كبير من 2021
  • قطاع الطب وقطاع التعليم وقطاع التمريض وسيكون لهم شأن كبير.
  • في بعض الدول سيكون هناك ثورات خفيفة او احتجاجات عمالية.
  • من الممكن ان نشهد بعض تحركات قوية للرياح و بعض الهزات الارضية ولكن ليست كبيرة.
  • الحالة المادية والإقتصادية ستكون افضل لدى الجميع في 2021
  • عمرو دياب سيدخل في صدامات وصراعات مع الجمهور هذا العام.

دار المعارف - شيماء مكاوي

[caption id="attachment_588488" align="alignleft" width="264"] لبنى أحمد[/caption]

علم الآرقام يختلف عن علم الفلك لكن كلاهما يمكننا من خلاله قراءة توقعات الأبراج.

ومن خلال علم الأرقام تقدم استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والاحجار الكريمة ومتخصصة علم الأرقام جراند ماستر لبنى أحمد قراءة شاملة لعام 2021 سياسياً وإقتصادياً وصحياً، مع توقعات العام الجديد للرؤساء والمشاهير، وفي السطور التالية سنتعرف أكثر عن ما إذا كانت 2021 ستحمل لنا المفاجآت السارة أم لا.

  • في البداية حدثينا عن قراءة عامة لعام 2021 ؟

سنة2021 بالنسبة للسنوات الصينية هي "عام البقرة" وستكون سنة معدنية لونها لون المعدن اللامع "الفضي" ستكون إيقاعها بطىء نوعاً ما لكنها ستحمل العديد من الانجازات، مثل حيوان البقرة تماما فعلى الرغم من ان حركتها بطيئة الا انها تحمل الخير الوفير من لحم ولبن.

وعام 2021 بالنسبة للابراج الغربية يرمز إلي بـ "الثور" والذي يدل على العافية والقوة فبإذن الله وستكون الحالة الصحية في هذا العام افضل بكثير من العام الماضي، وكذلك الحالة المادية والإقتصادية ستكون افضل لدى الجميع، فودعنا جميعنا عام الفأر وهي عام 2020 والتي كانت عام الايقاع السريع والرزق القليل، واعتقد ان هناك كثيرون تعلموا من هذا العام السعي في الرزق ومحاولة ايجاد سبل مختلفة لزيادة الدخل، ولكن عام 2021 الحركة ستكون اقل لكن الرزق وفير.

  • هل من الممكن توضحي لنا معنى سنة البقرة المعدنية؟

المعدن يرمز الي العام الثمين القوي اللامع فتعتبر عام 2021 من اقوى السنوات على الاطلاق، على الرغم من وجود بعض التخبطات والصعوبات واختبارات كثيرة لبعض الاشخاص لكن في النهاية نتائجها ايجابية وليست سلبية، والبقرة حجمها كبير جدا وحركتها بطيئة للغاية لكنها تحمل بداخلها الخير الوفير، وهذا معنى عام البقرة المعدنية.

  •  ماذا عن التعليم في عام 2021؟

يعتبر العام الجديد 2021 هو عام الابداع، والتعليم سيأخذ منها حيز كبير، وسيتجه تفكير كثيرون إلي دراسة العديد من العلوم من اجل تزود العلم والمعرفة، ففي هذا العام لم يعمل الاشخاص بشكل عشوائي بل بعد دراسة متعمقة لمجال العمل، وسيكون هناك مجموعات لتخصصات بهدف زيادة الابداع، فمن يحب الموسيقى سيبتكروا ايقاعات جديدة، وكذلك من يحب الرسم والازياء، وهذا المناخ الابداعي لم نشهده من قبل على الساحة تماما.

  • هل قطاع الطب سيكون له الاولوية في عام 2021؟

نعم هناك العديد من المهن التي ستبرز كثيراً في هذا العام والتي من ضمنهم قطاع الطب وقطاع التعليم، وقطاع التمريض وسيكون لهم شأن كبير، وكذلك الفن سيكون له حيز كبير وسيظهر في هذا العام العديد من العلماء والمبدعين والكتاب والمؤلفين.

  • ماذا عن تطورات فيروس كورونا في عام 2021؟

سيكون هناك استمرار لانتشار الفيروس ولكن سينتهي العام ونحن قد اكتسبنا مناعة اقوى.

  • هل ستكون هناك ثورات او حروب؟

في بعض الدول سيكون هناك ثورات خفيفة او احتجاجات عمالية على نطاق العالم كله وليس في مصر فقط، وبعض النزاعات والخلافات.

  • هل ستكون هناك أعاصير أو زلازل؟

كما ذكرت من قبل ان طاقة 2021 هي طاقة رقم 5 وهي طاقة الحركة والقوة فمن الممكن ان تشهد بعض تحركات قوية للرياح وبعض الهزات الأرضية ولكن ليست كبيرة.

  • ماذا عن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون؟

تاريخ ميلاد الرئيس الفرنسي ماكرون 21 ديسمبر، وفقا لعلم الارقام هذا العام يحمل بالنسبة له طاقة الثروة وسيكون هناك نجاح في المال والمشاريع وتحقيق اموال طائلة، او تحصيل اموال سابقة، المهم انه سيكون هناك انفراجة مادية كبيرة للغاية في تاريخه، وسيكون هناك نجاح لمشاريع وسيحقق نجاح اقتصادي عالي جداً.

  • ما هي قراءة علم الارقام للرئيس الامريكي جو بايدن؟

تاريخ ميلاده 20 نوفمبر، ووفقاً لعلم الارقام طاقته ستحمل رقم 2 وهو رقم سيحظى بشعبية كبيرة هذا العام والجماهير ستحبه كثيرا لأنه سيفعل شيئا يفيد شعبه، مع تحقيق نجاح مادي ومعنوي كبير للغاية لم يحققه من قبل ولكن الشعب سيقدره كثيراً، وسيأخذ مكانه كبيرة في قلوبهم في تلك الفترة، وسيكون له نشاطات اجتماعية عالية للغاية مع جميع الفئات.

  • ماذا عن اللاعب محمد صلاح في عام 2021؟

تاريخ ميلاد محمد صلاح 15 يونيو، طاقته رقم 6 وهو طاقة الاب الحامي الذي يعلم دروس بسيطة لمن حوله لكنه في النهاية يعلمهم دروس قوية للغاية، بمعنى ان محمد صلاح ستحدث له هذا العام العديد من الأشياء التي ستعلمه دروساً قوية للغاية ولكن في النهاية ستكون لمصلحته، وربما ستكون محن قوية ولكنه سيحصل منها على نتائج ستكون إيجابية.

  • اللاعب مؤمن زكريا؟

تاريخ ميلاد مؤمن زكريا 12 ابريل، هو ايضا رقم 6 ونفس توقعات اللاعب محمد صلاح، ستعلمه الحياة دروساً وستكون لمصلحته في النهاية، أزمات سيخرج منها بنتائج قوية، وبالنسبة لصحته ستستمر أزمته الصحية لكن في نهاية العام سيخرج من تلك الازمة وسيستطيع الوقوف على قدميه بإذن الله.

  • ماذا عن الفنانة ليلى علوي في عام 2021؟

تاريخ ميلاد ليلى علوي 4 يناير، وطاقتها هذا العام رقم 5 وهي طاقة الحياة والتي تتوقع لها انها ستعود لتألقها من جديد وستعود بقوة، وسيكون هناك سفر بالنسبة لها، وليس شرط ان يكون سفر لبلاد أخرى ولكن من الممكن أن يكون هناك تنقلات وحركات كثيرة بالنسبة لها، وطاقة انتشار بقوة فسيعود إسمها يتردد كثيرا وسيكون لديها الإبداع عالي للغاية في هذا العام وستقدم اشياء لم تفعلها من قبل، وسيكون لهذا مردود مادي عليها وفير.

  • الفنان حسين فهمي؟

تاريخ ميلاده 22 مارس، وستكون طاقته هذا العام رقم 3، سنشاهده في اعمال جديدة، وسيحاول التواصل مع الناس، وسيحاول ان يجدد طريقة ظهوره، وهو رقم قوي في الابداع، ولن يكرر نفسه تماما، ولم يهتم بالمال ولكنه يهتم أن يظهر بشكل لائق ويفعل شئ جديد لم يفعله من قبل.

  • الفنانة منى زكي في 2021 هل سيكون لها ظهور قوي على الساحة الفنية؟

تاريخ ميلادها 18 نوفمبر ستكون طاقتها رقم 7 وهي طاقة روحية عالية جدا بها عبادات، وارتباط بالنواحي الروحانية، بالتواصل مع الله، وستتواصل مع المحتاجين والمرضى والاطفال، وستتجه اكثر للاعمال الخيرية، ومن الممكن ان تسافر لاداء عمرة، وطاقة رقم 7 تكون بها نوع من الوحدة وستفضل كثيرا الجلوس بمفردها، والرغبة في الانعزال وعدم الاندماج مع الاخرين سواء من اجل العبادات او من اجل التدبر في الكون.

  • ماذا عن الهضبة المطرب عمرو دياب في 2021؟

تاريخ ميلاد عمرو دياب 11 اكتوبر، طاقته ستكون رقم 2 سيكون هناك صدامات مع الجمهور، وخلافات مع الجمهور وشعبيته مع الناس سيكون بها حركة قوية جدا، وسيحاول التقرب من الجمهور ببعض الأفعال من أجل جذب الأضواء له مرة اخرى، ومن خلال ما سيفعل سيستعيد قوته وسيدخل كل البيوت.

  • ماذا عن الكينج المطرب محمد منير وتطورات حالته الصحية؟

تاريخ ميلاده 10 اكتوبر، طاقته رقم 3، وهو رقم الإبداع وسيعود لجمهوره بشكل آخر، قد يقابل صعوبات أو بعض المشاكل لكنه سيقدم شئ لم يقدمه من قبل، سيكون تفكيره منصب على الابداع وانه يظل رقم واحد ويظل هو الكينج، وسيحقق بالفعل نجاحا ضخما سيحسب في تاريخه، وسيصل بما سيفعله الي كل جمهوره، ولكن يجب ان يأخذ باله من صحته كثيرا حتى تمر تلك الازمة بسلام وان يحصل على قدر كبير من الراحة في تلك الفترة حتى يعود بقوته لجمهوره.

  • ماذا عن المطرب تامر حسني؟

تاريخ ميلاده 16 اغسطس سيكون رقمه ايضا 4، وسيفعل شىء غاية في الابداع لم يفعله في تاريخه كمطرب من قبل وسيكون في القمة ان شاء الله في هذا العام بحب جمهوره، ومن الملاحظ أن هذا العام سيحاول العديد من المطربين أن يقدموا أشياء لم يقدمونها من قبل وستكون مهمة جدا للجمهور، ورقم 3 لا يخشى المغامرة ولكنه يرغب دائما أن يكون مختلف ويقدم كل ما هو جديد، ويقدم افكار جيدة، ويساعد الاخرين بأفكاره وسيكسب جماهيريه عالية جدا.

  • في رأيك هل عام 2020 كان عام سيئ مثلما يردد البعض؟

انا لا اختلف تماما على انه كان عام انتشار فيروس خطير ووباء اصاب العالم بأكمله، لكنه في النهاية

فيروس له أعراض تأخذ وقتها وتنتهي والوفيات مجرد أقدار، وهناك أسباب كثيرة للموت وليس فقط كورونا،

وتختلف الأسباب والموت واحداً فمن توفي في عام 2020 هذا قدرهم، ولكن في النهاية كل ما تمناه البعض قد تحقق في عام 2020 فقد تمنت الزوجة ان يجلس زوجها معها في البيت لساعات طويلة وقد حدث، وتمنوا البعض أن تلم شمل الأسرة الواحدة في بيت واحد لأيام عديدة وقد حدث، وتمنى البعض عدم ذهاب ابنائهم للمدرسة وقد حدث، وتمنى البعض الآخر نجاح أبنائهم بدون امتحان وقد حدث، وكل هذا يحدث نتيجة لقانون الجذب فما يتمناه المرء يدركه.

  • ما هي توصيات علم الارقام لعام 2021؟

الحركة ببطىء مع التركيز والتدبر في امور حياتنا اكثر، ودعونا نتوكل على الله ونستقبل العام الجديد بالابتهالات والتقرب من الله والصوم أول يوم من العام الجديد. ونطلب من الله الخير والبركة، ونتصدق ونتواصل مع الاخرين ومساعدة الغير من المحتاجين ونطلب من الله ان يرزقنا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2