بعد غياب.. ثلاثي الأهلي يظهر قى قائمة مواجهة الاتحاد

بعد غياب.. ثلاثي الأهلي يظهر قى قائمة مواجهة الاتحادبعد غياب.. ثلاثي الأهلي يظهر قى قائمة مواجهة الاتحاد

رياضة27-12-2020 | 23:05

دار المعارف _ مصطفى يحيى

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، قائمة الفريق التي من المقرر أن تواجه الاتحاد السكندري، غدًا الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق التي أعلنها الجهاز الفني لتضم 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمود وحيد، وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومروان محسن ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته مساء اليوم الأحد، والتي شهدت عقد موسيماني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، والتي شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري.

كما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، غياب الأنجولي جيراالدو دا كوستا، بعدما اشتكى من شد في عضلة السمانة، ولن يكون جاهزًا لمباراة الاتحاد غدًا.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري فى المباراة المقرر لها السابعة والنصف مساء غدٍ الإثنين، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

إعلان آراك 2