فرص عمل بالخليج برواتب تصل إلى 50 ألف جنيه

فرص عمل بالخليج برواتب تصل إلى 50 ألف جنيهفرص عمل بالخليج برواتب تصل إلى 50 ألف جنيه

* عاجل20-8-2017 | 13:05

بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم - الأحد - ولمدة أسبوع، ما عدا يومى الجمعة والسبت، قبول طلبات راغبى العمل بشركة للتجارة وللمقاولات بإحدى دول الخليج، براتب بعملة دولة العمل يوازى من 6 آلاف إلى 50 ألف جنيه مصرى تقريبًا، فضلًا عن توفير المسكن والمواصلات.
وأضافت وزارة القوى العاملة، فى بيان لها، أن الشركة توفر تذكرة السفر والبدلات والإضافى، ووسائل الانتقال الداخلية، موضحة أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.
وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المهن المطلوبة مدير موقع سفتى، بكالوريوس فى الهندسة " ميكانيكا، مدنى، كهرباء" أو بكالوريوس فى العلوم "فيزياء، كيمياء، رياضيات" أو دبلوم "لا يقل عن 3 سنوات فى الهندسة "ميكانيكا، مدنى، كهرباء"، والدراسة بالحضور الفعلى وليست عن بعد، فضلًا عن شهادة دولية عامة فى "NEBOSH"، وشهادات الـ"OSHA"، ودبلوم فى السلامة الصناعية "INDUSTRISL SAFETY".
ويشترط فى مهنة مدير موقع 12 عامًا خبرة فى مجال السفتى تتضمن "5 سنوات على الأقل كمدير"، و7 سنوات فى مجال محطات توليد الكهرباء أو المشاريع المدنية أو 10 سنوات فى مشاريع الطرق.
كما تطلب الشركة مشرف سفتى، حاصل على دبلوم فى الهندسة "، مدنى، كهرباء" أو شهادة جامعية، وشهادة دولية عامة فى "NEBOSH"، وشهادات الـ"OSHA"، و7 سنوات خبرة فى مجال السفتى تتضمن "5 سنوات كمسؤول سفتى فى مجالات محطات توليد الكهرباء أو المشاريع المدنية أو مشاريع الطرق" .
كما تطلب مسؤول سفتى، شهادة جامعية، وشهادة إدارة السفتى"IOSH"، وشهادة "OSHA" لمدة 30 ساعة، و5 سنوات خبرة فى مجال السفتى تتضمن سنتين كمسؤول سفتى فى مجالات محطات توليد الكهرباء أو المشاريع المدنية أو الطرق ، ويشترط فى جميع الأحوال إجادة اللغة الإنجليزية.
وتطلب الشركة "مساعد سفتى" بشهادة متوسطة، والحصول على دورة فى "LOSH" وإطفاء الحريق، وشهادات تدريب، وخبر لا تقل عن سنتين فى مجال السفتى.
وأشار الوزير إلى أن الشركة تطلب أيضا كهربائى صيانة مواقع وخدمات، وصباغ، وسقال "شدة معدنية"، خبرة 5 سنوات فيما فوق والسن من 25 سنة ، فضلا عن عامل عادى خبرة عامين، والسن من 21 عامًا، كما تطلب الشركة "حداد كريتال" خبرة فى تصنيع وتفصيل وتركيب ولحام الأبواب المعدنية والشبرات، وفى استخدام أجهزة تقطيع وبرادة المعادن، ولا تقل عن 8 سنوات فى مجال الحدادة والبرادة أو المشاريع المدنية أو الكهرباء، والسن لا يقل عن 25 عامًا.
وأوضح وزير القوى العاملة أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج" بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر بالقاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفق بها صورة من جواز السفر واضحة "ملونة"، والجواز سارى لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلى، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ويفضل خبرة فى مشاريع المدنى والكهرباء وخصوصًا فى دول الخليج، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أى مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.
وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2