بث مباشر لحادث فقد فيه الزوج حياته وهو بجوار زوجته.. شاهد

بث مباشر لحادث فقد فيه الزوج حياته وهو بجوار زوجته.. شاهدبث مباشر لحادث فقد فيه الزوج حياته وهو بجوار زوجته.. شاهد

* عاجل23-8-2017 | 14:28

دار المعارف

"لا أحد يعلم الغيب" ولم يكن يدرى هذا الزوج التركى ولا زوجته أن البث المباشر الذى يقومان بنقله، ويقوم طرف ثالث بتصويرهما، سوف يسجل لحظة من أفظع اللحظات فى حياتهما، لحظة غالبا فقد فيها الزوج حياته.

سجل الفيديو حادث سير مرعب تعرض له الزوجان في إحدى شوارع مدينة سامسون شمالي تركيا، خلال خدمة البث المباشر التي يوفرها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمشتركيه.

كان الزوجان قبل أن تداهمهما سيارة مسرعة وتصيب الزوج لتبدأ الزوجة بالصراخ وينقطع البث.

وأفادت وسائل إعلام تركية أن الزوجان كانا ينتظران تناول وجبة طعامهما على ناصية الشارع، وقد كانا يستقلان دراجة نارية لتناول وجبة "تشي كوفته" الشهيرة التي عادة ما تباع في أكشاك منتشرة في الشوارع العامة وداخل الأسواق الشعبية في كل المدن التركية.

وذكرت الصحيفة أن الزوج تعرض لإصابات بالغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج بينما نجت الزوجة بأعجوبة بعد أن وقفت على بعد أمتار قليلة من مكان الحادث، وألقت الشرطة التركية القبض على السائق بعد الحادث

وجدير بالذكر أن خدمة "البث المباشر" سجلت مؤخراً العديد من الحوادث المرعبة في مناطق مختلفة من دول العالم تنوعت بين حوادث قتل بالخطأ وانتحار وسرقة وغيرها، وهو ما تسبب بإحراج إدارة موقع فيسبوك التي طالبها بعض النشطاء بإعادة النظر في جدوى الخدمة وتطويرها.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=wEFznBRwC48[/embed]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2