بعد «فتاة التنورة القصيرة».. فيديو جديد لـ «فتاة اللكزس» يثير غضب السعوديين

بعد «فتاة التنورة القصيرة».. فيديو جديد لـ «فتاة اللكزس» يثير غضب السعوديينبعد «فتاة التنورة القصيرة».. فيديو جديد لـ «فتاة اللكزس» يثير غضب السعوديين

* عاجل24-8-2017 | 21:22

دار المعارف

للمرة الثانية فى أقل من شهرين، وبعد مقطع فيديو «فتاة التنورة القصيرة» الذى استهدف بلبلة وتشتيت بال الأشقاء السعودييت فيما يخص قيمهم التى تعارفوا عليها، يأتى مقطع فيديو جديد تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر امرأة ملثمة ترتدي جلباب رجالى وهي تقود سيارة " لكزس فور باى فور" في أحد شوارع محافظة الخفجي، ليثير غضب واستياء السعوديين.

والفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في البلد المحافظ الذي يمنع قيادة المرأة للسيارة.

وكشفت اليوم صحيفة "سبق" السعودية أن الفتاة تنتمى لإحدى الجنسيات العربية، وأن مرافقها الذي ظهر في مقطع الفيديو كان قادمًا من إحدى المحافظات الأخرى التابعة أيضًا للمنطقة الشرقية، وعدد جميع أطراف القضية هما فتاتان من جنسية عربية ومواطنان.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، إن المختصين بشرطة المنطقة الشرقية حددوا موقع التصوير في إحدى محافظات المنطقة الشرقية، وجرى التعرف على هوية الشخص صاحب المركبة، وتبيَّن أنه مواطن أربعيني، مضيفا أنه جرى استدعاؤه، إلا أنه لم يمتثل للحضور في بادئ الأمر، وبعد تضييق الخناق عليه بادر بتسليم نفسه لشرطة المحافظة، وجرت إحالته وملف القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=WbcynkctMRw&feature=youtu.be[/embed]
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2