«ضربوه حتى الموت» .. نهاية مأساوية لشاب فى شوارع بولاق الدكرور

«ضربوه حتى الموت» .. نهاية مأساوية لشاب فى شوارع بولاق الدكرور«ضربوه حتى الموت» .. نهاية مأساوية لشاب فى شوارع بولاق الدكرور   

غير مصنف25-1-2021 | 17:07

دار المعارف – محمد عفيفى
جريمة مروّعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، حيث عُثر على جثته في شوارع بولاق الدكرور، مضرجاً بدمائه، نتيجة تعرضه لضرب وحشي على يد سائق توك توك وابن خاله، بسبب رفض أسرة المجني عليه زواج المتهم الأول من ابنتهم.
و كشفت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم الرئيسي، 22 سنة، استعان بابن خاله، 21 سنة عامل، واستدرج المجني عليه عامل 19 سنة، إلى منطقة نائية، وتعديا عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة، وتركا الجثة في الشارع ولاذا بالفرار.
 بداية الواقعة بدأت  بتلقي قسم بولاق الدكرور بلاغ بالعثور على الجثة، انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الجريمة، وبدأت القوات في مراجعة الكاميرات وفحص خط سير المجني عليه، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق «توك توك» وشاب آخر، وأنهما تعديا بالضرب على الضحية حتى فارق الحياة.
وعقب مراجعة الكاميرات، تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين،  وألقت قوة القبض على المتهمين، وأثناء مناقشتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة، وأكدا في محضر الشرطة أنهما قتلا المجني عليه، انتقاما منه لرفض أسرته زواج أخته من المتهم الأول، وتم التحفظ علي المتهمين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات
    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2