ياسر إبراهيم يستعيد ذكريات نهائي أفريقيا قبل لقاء الدحيل

ياسر إبراهيم يستعيد ذكريات نهائي أفريقيا قبل لقاء الدحيلياسر إبراهيم يستعيد ذكريات نهائي أفريقيا قبل لقاء الدحيل

غير مصنف2-2-2021 | 21:13

دار المعارف

تحدث ياسر إبراهيم مدافع فريق النادي الأهلي عن استعداد فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي ستبدأ بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل.

وقال خلال تصريحات لبرنامج "الأهلي في المونديال" على قناة الأهلي، اليوم: "أنا في محفل أي لاعب في العالم يتمنى يكون متواجد به، وفخور بتمثيل الأهلي، ونتمنى تحقيق شيء يليق باسم الأهلي والكرة المصرية".

وواصل إبراهيم: "الأجواء مختلفة هنا، جئنا إلى قطر باعتبارنا بطل أفريقيا ونمثل مصر كلها، ونواجه الدحيل فهو فريق قوي وندرسه جيدا كلاعبين وأتمنى مذاكرته جيدا وتطبيق ما يطلبه موسيماني منا".

تابع: "استقبال جمهور الأهلي اعتدنا عليه، ونجد الجمهور في كل مكان في ظهرنا، وهو سر تواجد الأهلي في الصدارة دائما، ونتمنى تحقيق شيء يسعدهم ونحقق آمالهم خلال مشاركتنا في البطولة".

واستطرد: "نهائي أفريقيا من أصعب المباريات التي لعبناها، ومن المباريات التي لا تنسى، وشغلنا الشاغل كان الفوز فيها والتتويج بالبطولة، والتاريخ لا يذكر أداء، ولكن يذكر من حقق البطولة، والأهلي حقق أداء كبير ولو لم نحقق أداء كبير لما توجنا بالبطولة لأن التتويج يأتي للمجتهد دائما، وأغلقنا على نفسنا جيدا قبل المباراة دون الانشغال بالسوشيال ميديا أو أي أجواء أخرى".

وعن أبرز الكواليس خلال النهائي، أكد بأن كرة حسين الشحات التي جاءت في العرضة، كان أيمن أشرف متعصبا وأنا من داخلي كنت متذمرا.

وأكمل مدافع الأهلي: "ناديت على أفشة قبل تسجيل الهدف بخمس دقائق وقلت له انت لاعب كبير وانت اللي هتسجل الهدف وتكسبنا البطولة".

وعن كواليس صرخته بعد الهدف الذي أحرزه أفشة، رد:"كان علينا حمل وهذا سبب الفرحة الهيستيرية، وكنا بنفكر في الوقت المتبقي من المباراة، وكان محتاج تركيز كبير واتفقنا إننا نركز مليون% وربنا أعطانا فرصة للتتويج ولا بد من الحفاظ عليها".

واختتم تصريحات قائلا: "نتمنى تخطي أول مباراة بكأس العالم للأندية، والاستمرار في إسعاد جماهير الأهلي والتتويج بالبطولات".

    أضف تعليق