المطار يستقبل 2220 حاجًا

المطار يستقبل 2220 حاجًاالمطار يستقبل 2220 حاجًا

* عاجل5-9-2017 | 17:04

استقبل مطار القاهرة الدولى اليوم 14 رحلة نظمتنها شركة مصر للطيران على متنها 2220 حاجًا، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
وأضاف مسلم أنه سيبدأ فى الساعات الأولى لصباح غد الأربعاء الجسر الجوى الذى تنظمه الشركة، لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بعد الانتهاء من أداء المناسك.
وتنقل الشركة أكثر من 70 ألف حاج على ما يقرب من 320 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة، بينما تقلع أول رحلة رقم 658 من مدينة الحجاج بجدة الساعة 8:10 صباحا قادمة إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى، بإجمالى 12 رحلة، جميعهم من جدة تنقل 2990 حاجا من حجاج السياحة والتضامن والترانزيت، بينما يبدأ الجسر الجوى لعودة الحجاج من المدينة المنورة الجمعة المقبلة.
وأضاف أنه تتم مرحلة العودة بتكثيف الرحلات منذ بدايتها وتبدأ فى العد التنازلى فى ختام الموسم، الذى من المقرر أن يختتم 22 سبتمبر من جدة و 25 سبتمبر من المدينة المنورة.
من جانبه دعا الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الحجاج، بضرورة اتباع الإرشادات التى تٌيسر لهم رحلة عودتهم من الأراضى المقدسة، والتى تتضمن الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر، والتواجد قبل إقلاع الرحلات بـ8 ساعات بمدينة الحجاج بجدة، وقبل الإقلاع بـ6 ساعات من مطار المدينة المنورة، كما ينبغى الاحتفاظ بتذاكر السفر داخل حقائب اليد الخاصة بالحجاج وضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2