بعد التعادل الثانى وصعوبة المواجهة القادمة مع صاحب الأرض.. منتخب الشباب متمسك بالأمل

بعد التعادل الثانى وصعوبة المواجهة القادمة مع صاحب الأرض.. منتخب الشباب متمسك بالأملبعد التعادل الثانى وصعوبة المواجهة القادمة مع صاحب الأرض.. منتخب الشباب متمسك بالأمل

*سلايد رئيسى1-3-2017 | 21:50

كتب: محمد عرفة

رغم تعادل المنتخب المصرى للشباب مع نظيره الغينى فى المباراة التى جمعت بينهما فى ثانى جولات الدور الأول من البطولة الأمم الأفريقية للشباب المقامة فى زامبيا.. وبعد نتيجة التعادل السلبى فى أول جولاته أمام نظيره المالى.. إلا أن الأمل مازال يراود الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال المدير الفنى للفريق بعد المكالمة الهاتفية التى أجراها المهندس خالد عبد العزيز لبث روح الحماس فى نفوس الفريق عقب انتهاء مباراتهم مع غينيا خاصة أن الفريق سوف يواجه منتخب زامبيا صاحب الأرض والجمهور فى الجولة الثالثة والحل للمنتخب المصرى سواء لمواصلة مشواره فى البطولة أو العودة إلى القاهرة، كما أن المهندس خالد عبد العزيز سبق وأن التقى ببعثة المنتخب المصرى قبل السفر إلى زامبيا ووعدهم بمكافآت مجزية طبقا للائحة فى حالة الصعود إلى المربع الذهبى.

فى الوقت الذى طلب فيه معتمد جمال من لاعبيه ضرورة التمسك بالأمل وعدم التهاون فى المباراة القادمة أمام زامبيا التى تقام يوم ٤ مارس فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.. يذكر أن المنتخب المصرى يلعب ضمن المجموعة الأولى التى تضم مالى وغينيا وزامبيا.

على جانب آخر استعاد الفراعنة فى مباراتهم أمام غينيا جهود (أكرم توفيق) لاعب وسط الأهلى الذى غاب عن الفريق فى المباراة الأولى أمام مالى بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين فى التصفيات المؤهلة للبطولة.. ويسعى الجهاز الفنى للاعتماد على العناصر الأساسية للفريق فى المباراة القادمة أمام زامبيا مثل كريم نيدفيد لاعب الأهلى وأحمد فتوح لاعب الزمالك وخليل حجى المحترف فى زبورخ السويسرى وطاهر محمد طاهر المحترف فى لوهافر الفرنسى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2