دجلة يواجه البنك الأهلى للهروب من قاع الجدول.. الليلة

دجلة يواجه البنك الأهلى للهروب من قاع الجدول.. الليلةوادى دجلة

رياضة7-4-2021 | 13:07

يستضيف وادى دجلة نظيره البنك الأهلى فى تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد "الأهلى we السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل وادى دجلة اللقاء وهو فى المركز الـ 16 بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز فى مباراتين وتعادل فى 7 وخسر 8 مواجهات.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز الـ14 برصيد 14 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز فى مباراتين وتعادل فى 8 وخسر 6 لقاءات ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى الغزلان بقيادة التشيلى ماريو سالاس، المدير الفنى للفريق، إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لمواصلة رحلة الهروب من مراكز الخطر.

مشددا على أهمية الفوز فى مباراة اليوم، خصوصا أنها تأتى مع أقرب الأندية إلى مراكز الخطر. فى المقابل، يخوض البنك الأهلى بقيادة مدربه خالد جلال مواجهة اليوم من بحثا عن الثلاث نقاط للتقدم فى مراكز المسابقة والابتعاد عن مراكز الخطر.

وطالب جلال لاعبيه بضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة الـ17 يقفز بها إلى المركز الـ13 فى جدول الترتيب خلف أسوان صاحب المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

وتعادل وادى دجلة فى مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربى بنتيجة 0/0، بينما خسر البنك الأهلى من زعيم الثغر بهدف دون رد فى الجولة الـ16.

أضف تعليق

إعلان آراك 2