الليلة.. بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا فى مباراة صعبة

الليلة.. بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا فى مباراة صعبةبيراميدز

رياضة9-5-2021 | 10:03

يخوض بيراميدز مباراة صعبة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، عندما يستضيف نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدورى المصرى.

ويدخل بيراميدز اللقاء وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر مواجهتين، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى 13 وخسر مواجهتين.

ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتينى أروابارينا إلى تحقيق الفوز فى مواجهة الليلة، والعودة إلى الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام الزمالك، للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب فى ظل تعثر الزمالك والأهلى فى مبارياتهما الأخيرة.

وطالب الأرجنتينى لاعبيه بضرورة حصد الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة 37 ليقلص الفارق مع الأهلى صاحب الوصافة إلى 3 نقاط، حتى ولو بشكل مؤقت، خصوصا أن بيراميدز سيكون قد خاض 3 مواجهات أكثر.

أما سيراميكا بقيادة مدربه ضياء السيد فيأمل فى تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبى وإنهاء سلسلة التعادلات التى يحققها الفريق منذ توليه القيادة الفنية خلفا للمدير الفنى السابق للفريق هيثم شعبان، حيث تعادل مع البنك الأهلى 1/1، وبنفس النتيجة مع المقاولون العرب.

وحذر ضياء السيد لاعبيه من خطورة المنافس وتضييق المساحات ومراقبة مفاتيح اللعب بالفريق السماوى أبرزها عبدالله السعيد، العقل المفكر بالفريق، وطالبهم باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2