أرسنال يواجه تشيلسى فى الدورى الإنجليزى.. الليلة

أرسنال يواجه تشيلسى فى الدورى الإنجليزى.. الليلةأرسنال

رياضة12-5-2021 | 09:47

تتجه مساء اليوم الأربعاء أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام التاسعة والربع، ضمن منافسات الجولة 36 من الدورى الإنجليزى، على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويدخل البلوز اللقاء وهو فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 64 نقطة، جمعها من 36 مباراة، فاز فى 18 وتعادل فى 10 وخسر 7 مواجهات، بينما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد 52 نقطة، جمعها من 35 مباراة، فاز فى 15 وتعادل فى 7 وخسر 13.
ويسعى تشيلسى بقيادة مدربه الألمانى توماس توخيل إلى مواصلة نتائجه المميزة مع الفريق آخرها الفوز على مانشستر سيتى 1/2 فى الجولة الـ35 ليؤخر إعلان تتويج الفريق السماوى ببطولة الدورى.
وطالب توخيل لاعبيه بضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة 67 نقطة، ينفرد بالمركز الثالث، لإنهاء الموسم فى مركز متقدم لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا.
كما يأمل أرسنال بقيادة مدربه الإسبانى أرتيتا فى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، للتقدم خطوة فى جدول الترتيب وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق فى المواجهات الأخيرة حتى أصبح مهددا بالحرمان من فرصة المنافسة على إنهاء الموسم فى مركز متقدم.
وشدد أرتيتا على لاعبيه بضرورة الفوز والتمسك بأمل المشاركة فى بطولة الدورى الأوروبى وإنهاء الموسم فى المركز السابع على أقل تقدير، والذى يفصله عنه 6 نقاط فقط.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2