البنك الأهلى يبحث عن الهروب من القاع أمام المقاولون

البنك الأهلى يبحث عن الهروب من القاع أمام المقاولونالمقاولون العرب

رياضة14-5-2021 | 09:27

يلتقى البنك الأهلى مع نظيره المقاولون العرب، المقرر انطلاقها فى تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى البنك الأهلى فى تحقيق الفوز على ذئاب الجبل لتحسين موقفه فى ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، بعدما تعثر بهزيمة أمام الإسماعيلى بهدفين دون رد فى منافسات الجولة الماضية، بينما تعادل المقاولون العرب مع الإنتاج الحربى بهدف لمثله فى ذات الجولة.
ويدخل البنك الأهلى اللقاء محتلًا المركز السادس عشر من ترتيب مسابقة الدورى برصيد 18 نقطة، نجح فى جمعهم من 21 جولة، بعدما حقق الفوز فى 3 لقاءات، وتعادل فى 9، وتعثر بالهزيمة فى 9 مواجهات أيضًا.
بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات.
وطالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبيه بالتمسك بالأمل الأخير ومحاولة تحسين نتائج الفريق للهروب من شبح الهبوط مؤكداً أن مواجهة المقاولون العرب لا تقبل القسمة على اثنين فلا بديل عن الفوز أمام ذئاب الجبل الذى يصارع على الهبوط أيضاً.
بينما طالب عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لأهمية مباراة اليوم، مشدداً على ضرورة خطف النقاط الثلاث من أنياب البنك الأهلى لاستكمال رحلة الهروب من القاع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2