المصرى يتلقى المحلة فى مواجهة نارية

المصرى يتلقى المحلة فى مواجهة ناريةالمصرى البورسعيدى

رياضة14-5-2021 | 09:52

يلتقى فريق المصرى البورسعيدى مع نظيره غزل المحلة، فى تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، المقرر اقامتها على ملعب استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى المصرى البورسعيدى فى استغلال تعثر المحلة بعدما تعرض لهزيمة ثقيلة أمام طلائع الجيش بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تعادل المصرى البورسعيدى سلبياً مع مصر المقاصة في نفس الجولة.
ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.
فيما يحتل غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً .
واجتمع خالد عيد المدير الفني ل غزل المحلة لاعبيه لتحذيرهم من الاستهانة بالخصم الليلة مشدداً على ضرورة خطف النقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبى بالمسابقة وتدشين انطلاقة مميزة للفلاحين في موسمهم الأول بعد العودة لدوري الأضواء والشهرة .
بينما طالب على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على موقعهم بالمربع الذهبى للمسابقة بعد التعادل في الجولة الأخيرة للمسابقة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2