لهف 4 ملايين جنيه.. محامى الغربية المزيف فى قبضة الأمن

لهف 4 ملايين جنيه.. محامى الغربية المزيف فى قبضة الأمنالقبض على متهم - أرشيفية

حوادث وقضايا14-5-2021 | 18:06

نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى القبض على أحد المتهمين بالنصب على أحد المواطنين فى الغربية وإيهامه بقدرته على نقل ملكية قطعة أرض كانت مستأجرة لوالده فى نطاق المحافظة.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الغربية، بتعرضه للاحتيال من أحد الأشخاص ادعى أنه محام بإحدى الهيئات الحكومية واستولى منه على مبلغ 4 ملايين جنيه، بزعم قدرته على نقل ملكية قطعة أرض كانت مستأجرة لوالده بنطاق محافظة الغربية وصرف تعويض له من الجهات المختصة لقيام بعض الأهالى بوضع يدهم على تلك الأرض.

بإجراء التحريات تبين قيام المشكو فى حقه حاصل على دبلوم، مقيم بالغربية، بالنصب على المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم لدى بعض الجهات الحكومية والخاصة بالبلاد، خلافاً للحقيقة، عن طريق انتحاله صفة محام بإحدى الهيئات الحكومية.

وأرسل للشاكى من خلال تطبيق التواصل الاجتماعى «واتس آب» على هاتفه المحمول خطابا منسوبا لإحدى الهيئات الحكومية يفيد، على خلاف الحقيقة، صدور قرار بنقل ملكية الأرض وتسليمها له وكذا خطابات منسوبة لبنكين بالمحلة الكبرى تفيد، على خلاف الحقيقة، استحقاق الشاكى لتعويضات عن قطعة الأرض المشار إليها بقيمة
123 مليون جنيه.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وقيامه باصطناع الخطابات المزورة من خلال استخدام برامج كمبيوتر وإرسالها للشاكى على هاتفه المحمول.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2