أتلتيكو مدريد يسعى للانفراد بالصدارة من خلال أوساسونا

أتلتيكو مدريد يسعى للانفراد بالصدارة من خلال أوساسوناأتلتيكو مدريد

رياضة16-5-2021 | 10:34

يلتقى فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره أوساسونا فى تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد من ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى إطار منافسات الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من مسابقة الدورى الإسبانى.
ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدورى الإسبانى برصيد 80 نقطة، بفارق نقطين فقط عن ريال مدريد الذى يحتل وصيف الدورى الذى يلتقى مع أتلتيك بيلباوى.
وخاض فريق أتلتيكو 36 مواجهة نجح فى تحقيق الفوز بـ 24 جولة وتعادل فى 8 لقاءات وتعرض للهزيمة فى 4 مباريات، بينما يحتل فريق أوساسونا المركز الـ11 برصيد 44 نقطة، جمعها من 36 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى مثلها وخسر 14 مباراة.
ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى إلى تحقيق للفوز فى لقاء اليوم، للحفاظ على فرصه فى حسم لقب نسخة الدورى الذى يتبقى منه جولتان فقط، يحتاج إلى الفوز فيهما دون النظر لنتائج المنافسين.
ويعول سيميونى الكثير على مهاجم الفريق المتألق لويس سواريز الذى سجل 19 هدفا هذا الموسم فى الليجا، بالإضافة إلى البلجيكى يانيك كارساكو.
أما فريق أوساسونا فيخوض مواجهة اليوم متحررا من الضغوط بعدما ضمن إنهاء الموسم فى وسط الجدول، ما يصعب مهمة أصحاب الأرض المطالب بتحقيق الفوز بأى شكل.
وفاز أتلتيكو فى الجولة الأخيرة على ريال سوسيداد بنتيجة 1/2، كما حقق أوساسونا فوزا مهما أمام قادش بنتيجة 2/3 فى نفس الجولة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2