«أطلس» عمره 59 عاما يكشف الخريطة الحقيقية لدولة فلسطين

«أطلس» عمره 59 عاما يكشف الخريطة الحقيقية لدولة فلسطيننشأت الحصري نائب رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية فى فرنسا

عرب وعالم16-5-2021 | 15:01

قدم نشأت الحصري نائب رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا أطلس صادر من فرنسا عمره 59 عام يبين الخريطة الحقيقية ل دولة فلسطين التي تم تغيير معالمها وقام بتسليمها لسعادة السفير علاء يوسف سفير مصر بفرنسا.
بمشاركة الوزير مفوض شريف الديواني قنصل عام مصرفي باريس والمستشار شريف عمارة وهذه الوثيقة المهمة جدا للغاية أطلس صادر من فرنسا عمره 59 عام يبين الخريطة الحقيقية ل دولة فلسطين التي تم تغيير معالمها وعلي الأعلام دور كبير في عرض وشرح هذه الخرائط وان الاعتداء علي المقدسات الإسلامية مرفوض وعلي العالم تحمل المسؤولية أمام شعوبهم وأمام التاريخ.


وأكد سعادة السفير علي أهمية التعاون مع الدبلوماسية المصرية الشعبية ممثلة في قيادات الجالية الذين اخذين على عاتقهم العمل العام والمجتمعي لدعم الوطن في مجالات عديدة ومنها مساعدة أبناء الجالية لتحقيق مطالبهم في إطار القانون وبث الوعي والتوعية والرد على الاشاعات والمعلومات المغلوطة التي تحاول النيل من الوطن.


وأكد على عمق العلاقات المشتركة بين مصر وفرنسا ويجب أن تستمر هذه العلاقات وتزداد قوة بما يفيد البلدين.
وحضر اللقاء عن الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد وجبريل محفوظ مقرر عام الاتحاد ورئيس جمعية التضامن المصري الفرنسى والشيخ محمد أبو الحديد إمام مسجد شافي لاري وعضو الاتحاد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2