التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من قمة ناشئي الزمالك والأهلي

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من قمة ناشئي الزمالك والأهليالزمالك 2003

رياضة16-5-2021 | 17:36

انتهي الشوط الأول من مباراة فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٣ أمام الأهلي، بدون أهداف، في المباراة المقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري الجمهورية.

ويخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكوك من، أحمد نادر السيد في حراسة المرمى، ومحمد كمال “أوماجا”، مصطفي أحمد ، أحمد محمود ، محي جمعة في خط الدفاع، وطارق علاء ماجد هاني ، أحمد عبدالرحيم “إيشو” ، عبدالرحمن حمادة الفيومي ، عبدالله محمد في خط الوسط، وعلي ياسر في خط الهجوم.

شهد الشوط الأول سيطرة قوية من الزمالك في النصف الأول من الشوط ، وشكل أحمد عبدالرحيم “إيشو” خطورة كبيرة على مرمى الأهلي.

وشهدت الدقيقة ٢٤ عرقلة واضحة لصانع اللعب عبدالله محمد داخل المنطقة، ولكن لم يحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء وأمر باستئناف اللعب .

وفي الدقيقة ٣٠ تبادل الفريقين الكرة في منتصف الملعب حتى الوصول للدقيقة ٣٥، ومع اقتراب الشوط من النهاية عادت السيطرة مرة أخرى للزمالك.

وحاول الزمالك في الدقائق الأخيرة خاصة عن طريق “إيشو” ومن الجانب الأيمن، و حصل على ركنية مرت بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويقود الزمالك فنيا الكابتن أحمد عبد الرؤوف، ويعاونه عامر صبري مدربا عاما، وحسام أسامة مساعدا، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” إداريا، وأيمن الطويل مدربا للحراس، و خالد عبد الرسول أخصائي علاج طبيعي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب دوري الجمهورية برصيد 32 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

أضف تعليق