أتلتيكو يؤمن صدارته لـ«الليجا».. وريال مدريد يتمسك بأمل التتويج

أتلتيكو يؤمن صدارته لـ«الليجا».. وريال مدريد يتمسك بأمل التتويجسواريز - أتلتيكو مدريد

رياضة16-5-2021 | 20:49

خطف أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا وثميناً في مواجهته ضد أوساسونا، بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «الليجا» موسم 2020-2021.

وتأخر أتلتيكو في النتيجة بعد مرور 76 دقيقة عندما سجل بوديمير هدف التقدم لأوساسونا، قبل أن ينجح رينان لودي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82.

ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف فوز أتلتيكو مدريد في الدقيقة 88 ليؤمن نقاط اللقاء للفريق، ويحافظ على صدارته لترتيب الدوري الإسباني قبل جولة النهاية.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 83 في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة.

وفي نفس الإطار، تمسك ريال مدريد بآماله في المنافسة على اللقب بفوزه على أتلتيك بيلباو، بنتيجة 1-0، سجله ناتشو في الدقيقة 68.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة، في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 46 نقطة في المركز التاسع.

وفي نفس الإطار، سقط برشلونة بشكل مفاجئ على يد ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 1-2، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو.

بهذه النتيجة، ظل برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا عند 76 نقطة، متأخرًا عن أتلتيكو مدريد، المتصدر، بفارق 7 نقاط، قبل جولة واحدة على النهاية، فيما استقر سيلتا في المركز الثامن برصيد 53 نقطة.

وسجل ميسي هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 28، لكن سانتي مينا عادل النتيجة للضيوف بعد 10 دقائق فقط، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 89، ليتبخر حلم البلوجرانا في نيل لقب الليجا للموسم الثاني على التوالي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2