شاهد أول فيديو من حريق منزل النائب حافظ عمران فى شبين القناطر

شاهد أول فيديو من حريق منزل النائب حافظ عمران فى شبين القناطرحريق ضورة أرشيفية

حوادث وقضايا17-5-2021 | 14:28

تنشر "دار المعارف" ال فيديو الأول من حريق في منزل النائب حافظ عمران، عضو مجلس النواب، بقرية القشيش التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وشب حريق هائل، منذ قليل، في منزل النائب حافظ عمران، عضو مجلس النواب، ما أسفر عن وفاة والدته واثنين أخرين، ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بندب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق ومناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب تقرير الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدينة يفيد اندلاع حريق في منزل النائب حافظ عمران عضو مجلس النواب، عن دائرة شبين القناطر بقرية القشيش دائرة مركز شبين القناطر.

وعلى الفور انتقل خالد العرفى رئيس المدينة، والمهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة و4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على النيران، وبالمعاينة تبين أن الحريق شب في منزل النائب المكون من 6 طوابق وتقيم أسرته في الطابقين الأول والثانى «دوبلكس» حيث اشتعلت فيهما النيران وتمكنت القوات من انقاذ جميع أفراد الأسرة، وتوفيت والدة النائب وتدعى «س ا خ» 67 عاما نتيجة الاختناق من الدخان، كما أصيب شخصان أخرين باختناق وتم اسعافهما. كما تبين أن النائب لم يكون موجود في المنزل وقت وقوع الحريق وأنه كان في عمل بالقاهرة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2