البطاوى يكشف مصير أحمد ريان وشادى حسين مع سيراميكا

البطاوى يكشف مصير أحمد ريان وشادى حسين مع سيراميكاسيراميكا كليوباترا

رياضة17-5-2021 | 16:47

كشف معتز البطاوي، المشرف على فريق الكرة بنادى سيراميكا، عن مصير ثنائى هجوم الفريق شادى حسين وأحمد ياسر ريان، بعد نهاية الموسم الجارى خاصة أن العديد من فرق الدورى تسعى لانضمام الثنائى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأجرى البطاوى تصريحات تلفزيونية، قائلًا: " أحمد ياسر ريان من اللاعبين المؤثرين معنا بشكل كبير، وكنا رافضين تماماً مبدأ الإعارة، ولكن أحمد ياسر ريان جاء إلينا إعارة لموسم واحد ولكننا احترمنا رغبته وهدفه للعب فى الأولمبياد وهذا ما لمسناه منه بعدما أصبح هداف الدورى، ونتمنى أن يتواجد معنا موسما أو موسمين وحتى بشكل نهائي، ولكن سنجلس مع ريان والأهلى ونرى إن كانت هناك إمكانية لتواجده معنا".
وعن مصير شادى حسين قال البطاوي: "حتى الآن لا توجد عروض رسمية لشادى حسين، وهو يؤدى بشكل جيد وحال تلقيه عرضا جيدا سنجلس مع اللاعب وضياء السيد ونناقش العرض".
وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت لبناء الفريق لذ احتجنا إلى لاعبين كثر، أما الآن فالتدعيمات ستكون فى أضيق الحدود وستتم بالاتفاق مع ضياء السيد.
واختتم تصريحاته قائلا "كنا نتمنى إنهاء صفقة أحمد سامى وأنهينا الأمور مع المقاصة واللاعب، ولكن بيراميدز تدخل فى الصفقة وعرض مبلغا أكبر ووقع لبيراميدز".

أضف تعليق