«يوسف شعبان» عضو بمجلس إدارة «بني سويف التخصصي»

«يوسف شعبان» عضو بمجلس إدارة «بني سويف التخصصي» يوسف شعبان عضو بمجلس إدارة بني سويف التخصصي

محافظات20-5-2021 | 13:56

كشف د. صلاح عمر جودة، مدير عام مستشفى بنى سويف التخصصى أنه فى إطار سياسة أمانة المراكز الطبية المتخصصة بالإهتمام بدور المجتمع المدني فى دعم المؤسسات الصحية وبناء على عرض إدارة المستشفى وافقت د. مها أحمد إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، على انضمام يوسف شعبان الجميل، إلى مجلس إدارة المستشفي كعضو مجلس ادارة تنفيذي ممثلا عن المجتمع المدنى.

وقال د. صلاح جودة إن يوسف شعبان الجميل من أبناء محافظة بنى سويف وهو حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية شهادة الماجستير من جامعة أسلسكا الفرنسية، وانه صاحب مبادرة "من أحياها"، التى تنامت نشاطاتها مع بداية أزمة كورونا.

وأضاف أن صاحب مبادرة "من أحياها" لم يتوانى لحظة منذ بداية الجائحة فى دعم الجهات المعنية بالمستلزمات الطبية ومهمات الوقاية والتطهير، التى تساعد على مواجهة الفيروس بمحافظة بنى سويف، وكذا توفير أنابيب الأكسجين للمحتاجين.

ولفت مدير عام مستشفي بني سويف التخصصي إلي أنه يأمل أن يكون قرار تعيين الجميل دعم اضافي لمسيرة المستشفي الرامية إلي الارتقاء بالخدمة الصحية بالمستشفى، وأن يكون أداة جيدة للتواصل مع المجتمع المدنى.

من جانبه عبر يوسف شعبان الجميل عن سعادته بانضمامه للمجلس، وأبدى استعداده لتقديم كامل الدعم للمستشفى مما يرتقي بالخدمة الطبية التى ستعود بالخير على ابناء محافظة بنى سويف.

أضف تعليق