القطاع الفندقي يطلق مبادرات للحد من انتشار جائحة كورونا

القطاع الفندقي يطلق مبادرات للحد من انتشار جائحة كوروناالقطاع الفندقى

مصر20-5-2021 | 21:28

صرح فوزي المسلم الرئيس التنفيذي لشركة سفير لإدارة الفنادق و المنتجعات خلال مشاركته فاعليات الدورة الثامنة والعشرين من الملتقى العربي للسياحة السفر الذي عقد تحت شعار " فجر جديد لقطاع السفر والسياحة" بأن القطاع الفندقي يعتمد الفترة الحالية والمستقبلية على مثل تلك الملتقيات السياحية كمنصة مثالية لإطلاق حملة الشركة الترويجية بهذا السوق الهام خاصة في ظل الفتح التدريجي للسفر في العديد من الدول العربية.

حيث يعد المعرض هذا العام أكبر حدث حي منذ انتشار جائحة كوفيد-19، والذي أقيم هذا العام بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة من ١٦ - ١٩ مايو ٢٠٢١ على أن يتم إطلاق الحدث بالنسخة الافتراضية بعد أنتهاء فعاليات المعرض، خلال الفترة من 24 - 26 مايو 2021. و قد شهد الملتقى مشاركة ممثلي ٧٠ دولة يمثلون أبرز المتخصصين والخبراء في قطاع السفر والضيافة من المنطقة والعالم، والذين للعمل على إنعاش قطاع السياحة من جديد في الشرق الأوسط.

مشيرا بأن الشركة أطلقت مبادرة (safer@safir ) التي اطلقتها بالتعاون مع مؤسسات عالمية متخصصة للحد من إنتشار جائحة كوڤيد - ١٩ عن طريق تطبيق ضوابط صحية صارمة لضمان الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية في جميع فنادقها و توفير الحماية اللازمة لفريق العمل و ضيوفها على حد سواء. جاء ذلك بحضور حسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2