«عاشور» إزالة ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية بأرمنت غرب الأقصر

«عاشور» إزالة ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية بأرمنت غرب الأقصرحملة الإزالة

محافظات21-5-2021 | 16:22

قال العميد عبد الله عاشور رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة أرمنت غرب الأقصر ، بأنه تم اليوم الجمعة، رصد عدد ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية.
وأوضح "عاشور" بأن المخالفات الأولى والثانية عبارة عن تعدي على أرض زراعية بعمل قواعد خرسانية وبناء حوائط بالطوب الأبيض والأسمنت على مساحة ٣٥٠ بناحية حوض الـ ٦٠ إصلاح ارمنت الوابورات، بينما المخالفة الثالثة عبارة عن تعدي على أرض زراعية بعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٠٠ بناحية حوض ١٢٥ إصلاح أرمنت الوابورات.
وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، علي أن أعمال الإزالة لجميع المخالفات في المهد، كما تم التحفظ على مواد وأدوات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة، مُشيرًا إلي أن أعمال الإزالة تمت بمعدات الوحدة المحلية لمركز و مدينة أرمنت تحت إشراف مدير مرافق المركز ومشرفين الأحواض بالإصلاح الزراعي بأرمنت.
جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2