الاتصالات تطلق خدمات الجيل الرابع غدا الخميس.. ورئيس أورنج: سرعات الـ«4G » تصل إلى 100 ميجا

الاتصالات تطلق خدمات الجيل الرابع غدا الخميس.. ورئيس أورنج: سرعات الـ«4G » تصل إلى 100 ميجاالاتصالات تطلق خدمات الجيل الرابع غدا الخميس.. ورئيس أورنج: سرعات الـ«4G » تصل إلى 100 ميجا

* عاجل27-9-2017 | 22:48

كتب: سامح عز الدين

قال "جان مارك"، رئيس شركة أورنج مصر، إن وزارة الاتصالات ستطلق خدمات الجيل الرابع رسميا غدا، الخميس، لافتا إلى إستثمار الشركة فى نحو 8.6 مليار جنيه مصرى فى رخصة الجيل الرابع للمحمول وذلك بفضل القرض المساند الذى حصلت عليه من الشركة الأم ب750 مليون يورو، كما قامت بمضاعفة استثماراتها لتحديث شبكاتها وتطويرها فى جميع أنحاء مصر.

كما أجرى مارك تجربة لسرعات الإنترنت مع تشغيل الجيل الرابع ووصلت إلى 72 ميجا بت/ ث، مؤكدا أن السرعات قد تصل أيضا إلى 100 ميجابت/ث، ومنوها عن إطلاق الشركة عرض خاص يتيح مضاعفة سرعات الإنترنت 4 مرات من الـ"3G".

وأعلنت الشركة حملتها الإعلانية الخاصة للجيل الرابع للمحمول، اليوم، الأربعاء، قبل يوم واحد من إطلاق الخدمات رسميا واختارت الفنان النجم محمد إمام، وقال الرئيس التنفيذى أن العملاء سيحصلون على 500 ميجابت/ث إضافية عند استبدال السين كارد الخاصة لهواتف الذكية بهواتف تدعم الجيل الرابع.

وفى سياق قريب قال الفنان الشاب محمد أمام، إن اشتراكه بحملة أورنج الخاصة بالجيل الرابع للمحمول يرجع إلى المخرج مروان حامد، الذى اشترك معه فى العديد من الأعمال ومنها فيلم "عمارة يعقوبيان"، وأضاف مازحا: "والفلوس برضو"، كما داعب مسئولى أورنج قائلا: "مكلفين جامد" مشيرا إلى أن استثمارات أورنج الحالية تصل إلى نحو 32 مليار جنيه فى السوق المصرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2