« Infinix Hot 10» بعد انطلاقه فى مصر.. تعرف على مواصفاته ومميزاته

« Infinix Hot 10» بعد انطلاقه فى مصر..  تعرف على مواصفاته ومميزاته Infinix Hot 10

أطلقت شركة انفينكس infinx أحدث اصدراتها من الهواتف الذكية ضمن سلسلتها الاقتصادية hot10 .

ويحقق هاتف infinixhot10 بحجم 6.78 بوصة، رؤية أكبر لمتعة المشاهدة , ويعتبر أقوى هاتف ذكى للألعاب والترفية.

وتم تصميم hot10 الجديد، ليناسب احتياجات الشباب من تصميم هندسى جديد، ليوفر للمستخدمين متعة وترفية وإمكانيات غير محدودة .

ويتميز hot10 الجديد بتصميم مرئى جديد بألوان عصرية وغنية ، ولا يتم دمجة فقط مع الميزات الذكية مثل smart scanner وجهاز استقبال مستشعر الأذن و ulife وما إلى ذلك ,ولكنه يتميز أيضا بالأداء المتميز وأحدث ميزات android الأصلية.

فى سياق متصل أعلنت انفينكس عن إطلاق حملة الحجز المسبق الجديد hot 10 فى السوق المصرى بداية من شهر أكتوبر الماضى بسعر تنافسى .

وقال أندريا روان مدير العلامة التجارية Infinix Mobile مصر: "نحن فخورون جدًا بأن نقدم لكم أحدث ما في سلسلة HOT، حيث تم تصميم HOT 10 بالفعل لحياة أكثر ذكاءً، خاصةً مع نظام التشغيل XOS 7.0. من إنفينكس.

مميزات هاتف Infinix Hot 10

أضاف: "يتميز XOS7.0 بتصميم مرئي جديد بألوان عصرية وغنية لتعزيز تجربة المستخدم الممتازة. لا يتم دمجه فقط مع الميزات الذكية مثل Smart Scanner وجهاز استقبال مستشعر الأذن و Ulife وما إلى ذلك، ولكنه يتميز أيضًا بالأداء المتميز وأحدث ميزات Android الأصلية".

1. معالج ألعاب قوي

ولأول مرة في سلسلة HOT، سيحتوي الهاتف الجديد على MediaTek Helio G70 القوي مع شريحة MediaTek HyperEngine Game Technology، مما يمنح المستخدمين تجربة "السرعة القصوى" في اللعب على برامج الألعاب عالية التحميل.

وتضمن تقنية MediaTek HyperEngine Game أو "محرك إدارة الموارد الذكي" أداءً مستدامًا وتشغيل ألعاب أطول بجانب إدارة ذكية وديناميكية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة وفقًا للقياسات النشطة لعوامل الطاقة والحرارة واللعب، وهو ما يوفر أداء أكثر سلاسة في محركات الألعاب ذات التحميل الثقيل والمشاهد الصعبة مع تحسين كفاءة الطاقة والاتصال للاستمتاع باللعب لفترة أطول ودون انقطاع، بالإضافة إلى شاشته الأكبر حجمًا، لذلك فإن HOT 10 يقدم أفضل الخيارات لمحبي الألعاب.

2. شاشة كاملة

يأتي هاتف HOT 10 مع شاشة Infinity-O بحجم 6.78 بوصة، تحقق رؤية أكبر لمتعة المشاهدة، مما يعزز بشكل كبير من الترفيه وتجربة اللعب، بجانب نحافة الحواف مما يوفر شعورًا مريحًا للمستخدمين.

4. الكاميرا

كما يأتي جهاز HOT 10 الجديد مزودًا بكاميرا أمامية ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابكسل عالية الدقة بالتجميل الذكي بالذكاء الاصطناعي حيث يمكنك أن تكون مديرًا خاصًا بك ، وتصور بالطريقة التي تريدها وتترك ال تكنولوجيا تقوم بالباقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2