رفع كفاءة الحدائق العامة وتقليم الأشجار بمصيف رأس البر

رفع كفاءة الحدائق العامة وتقليم الأشجار بمصيف رأس البرتقليم الأشجار

محافظات25-5-2021 | 14:11

واصل قسم الحدائق بالوحدة المحلية بمدينة رأس البر بدمياط، أعمال تقليم الأشجار وذلك لمواجهه أزمة فيروس كورونا والحفاظ علي المظهر الجمالي، ويأتى ذلك تمهيدًا لاستخدامها في رفع كفاءة الحدائق العامة بمدينة رأس البر.

وذلك لاهتمام الوحدة برفع كفاءة المساحات الخضراء وتطوير الشوارع بجميع مناطق المدينة، كما قام قطاع النظافة بتنفيذ أعمال رفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال وذلك بجميع مناطق المدينة في الفترة الصباحية، ضمن سلسلة الحملات اليومية التي تشنها الوحدة في إطار خطة العمل لرفع مستوى النظافة بالمدينة.وذلك في إطار خطة العمل لرفع مستوى النظافة برأس البر.

واشار اللواء مجدي الوصيف السكرتير المساعد أنه قام بشن حملة مكبرة بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمدينة رأس البر على كافة شوارع المدينة بالاشتراك مع شرطة المرافق برئاسة العميد اشرف الصعيدي وذلك لمتابعة الانضباط بالشارع والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة بالكافيهات والمقاهي والمطاعم والمحلات ومتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد والاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٦٦ محضر للمواطنين الغير ملتزمين بارتداء الكمامة وفقًا للقرارات الصادرة في هذا الشأن، بالإضافة لمتابعة غلق المحال العامة والمطاعم والمولات التجارية فى تمام التاسعة مساءً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2