«صور السوشيال» تؤكد و«المركزية للمصايف» تنفي.. تحقيقات في سباحة الخيول بالإسكندرية

محافظات25-5-2021 | 23:02

أكد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه تم عمل مسح شامل على كورنيش الإسكندرية، وخاصة بمنطقة السلسلة وحتى رأس التين، وسؤال المفتشين الذين يقومون بالمرور على تلك المنطقة، لمتابعة أداء الشواطىء عقب قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإعادة فتح الشواطىء.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ل " "، انه لم يستدل على وجود حيوانات تواجدت داخل البحر بمنطقة الأنفوشي، منذ بدء تنفيذ قرار إعادة فتح الشواطىء.

وأوضح، أن هذه الصور ليست حديثة وتم التقاطها فى أوقات سابقة وتعد قديمة، مشيرا إلى أن جميع الصور المتداولة تعد قديمة.

قد انتاب عدد من مشتركي موقع التواصل الإجتماعي، " فيس بوك " حالة من الجدل الشديد في أعقاب تداول صور من بحر الإسكندرية، تكشف وجود خيول تقوم بالسباحة داخل البحر بمنطقة الأنفوشي، التابع لحي الجمرك، بوسط محافظة الإسكندرية.
وجاءت صور انتشار الخيول داخل البحر بمنطقة الأنفوشي عقب يومين من انتشار صورة ل " جاموسة " تعوم فى أحد شواطئ الإسكندرية، بمنطقة سيدى بشر، شرقي المحافظة.

وعلق مشتركين، على صور الخيول داخل البحر، بطريقة من السخرية، مشيرين إلى أن الحيوانات سعدت بإعادة فتح الشواطىء مجدداً، وقامت بنزول البحر، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، للاستحمام فى البحر.

فى المقابل، فتحت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، بحث موسع وتحقيقات كبيرة حول صحة هذه الواقعة من عدمه، والتحقيق فى كيفية نزول خيول للبحر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2