آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقىالفنان شريف دسوقى

ثقافة وفنون26-5-2021 | 12:34

كشفت مصادر مقربة من الفنان شريف الدسوقى عن أخر تطورات حالته الصحية بعد بتر قدميه الیسرى، نتیجة مضاعفات لمرض السكري ، مؤكدة أن الحالة مستقرة حاليا، حيث يخضع للمتابعة والعلاج اللازم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أبدى اهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقى، الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، ووجه الرئيس بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

وتوجهت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكى، بالشكر للرئيس السيسى على وقوفه بجانب أزمة الفنان شريف دسوقى.

وقالت النقابة فى بيان صادر عنها: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فنانى مصر بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصرى وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية، بصرف معاش استثنائى له تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذى يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصرى".

يشار إلى أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقي بعدما خضع لعملية جراحية ، نتج عنها بتر ساقه.

وتوجهت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مبادرتها الوطنية بالتكفل بعلاج الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية.

وقال نقابة المهن التمثيلية في بيان: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2