رغم هزيمتهم من الزمالك.. المحافظ يصرف مكافأة إجادة للاعبي المصري

رغم هزيمتهم من الزمالك.. المحافظ يصرف مكافأة إجادة للاعبي المصريفريق المصري

محافظات26-5-2021 | 19:40

يترقب جماهير المصري البورسعيدي، مباراة فريقهم المقبلة أمام وادي دجلة، في الجولة الـ25 من الدوري، المقرر إقامتها في الخامسة مساء الجمعة المقبل، على استاد الإسكندرية، خصوصًا بعد الهزيمة أمام الزمالك مؤخراً.

ومن جانبه، أشاد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، بالأداء القوي والروح القتالية العالية، التي ظهر بها لاعبي الفريق في مباراة الموسم أمام الزمالك، قائلًا إن الفريق كان ندًا قويًا، والأقرب لتحقيق الفوز في فترات عديدة من المباراة.

كما أشاد الغضبان، بجهد الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، والذي وصل الفريق معه لهذه المكانة والشكل والأداء العالي، الذي أشاد به النقاد وجماهير الكرة في مصر.

وقرر المحافظ صرف مكافأة إجادة للفريق والجهاز الفني، بعد مباراة الزمالك، وتم إيفاد مندوب من المحافظة، اليوم الأربعاء، لتسليمها إلى اللاعبين والجهاز الفني بمعسكرهم ببرج العرب.

وطالب الغضبان، الجهاز الفني واللاعبين بالحفاظ على المستوى والروح العالية في المباريات القادمة، للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري والوصول إلى أبعد نقطة في مسابقة كأس مصر.

وكان الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قد حصل على تأييد ودعم طوال الفترة الماضية، إلا أنه انهزم في مباراته الأخيرة أمام الزمالك وهي المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2