برج التوأم وأكثر مشاهيره

برج التوأم وأكثر مشاهيرهمشاهير برج الجوزاء

منوعات27-5-2021 | 16:35

نتحدث اليوم عن برج الجوزاء الذى كلما ذكر قلنا "سلام قول كم رب رحيم" لما يتسم به من إزدواجية في التعامل.

ف برج الجوزاء رمزه هو التوأم، والذي يبدأ من 21 مايو وينتهي 21 يونيه، وهو يمثل شخصيتين ويريد الشيء ونقيضه، وهذا لا يجعله بوجهين وإنما يجعله في حالة من عدم الثبات على الإطلاق، وعليه لا يمكننا معرفة أي شخصية سنتعامل معها في هذا أو اليوم ذاك، ومن الأمور الاخرى التي لا يعرفها الكثيرون عن الجوزاء هو إنه يشعر وبشكل دائم وكأن نصفه الآخر مفقود، وعليه فهو يبحث وبشكل دائم عن أصدقاء جدد ومعارف جدد وذلك من أجل التخفيف من حدة ذلك الشعور المؤلم.

وهو ذكي للغاية ويملك سرعة البديهة، كما أنه يملك مهارات خرافية بالتواصل وذلك لأن الكوكب الذي يحكمه هو كوكب عطارد والذي هو كوكب التواصل.

وأما عن الذين ينتمون إليه فهم يبرعون في مجال الفن، ومجالات تتطلب العمل الجماعي؛ وذلك لأنهم يملكون المرونة، والقدرة على التأقلم والمهارات والحشرية لتعلم المزيد، وبالتالي هم عادة من الفئة الناجحة والتي تغرد خارج السرب.

ومن النجوم والنجمات العرب الذين ينتمون إلى هذا البرج هم: وفاء عامر، ناهد السباعي، والراحلة فاتن حمامة، نهلة سلامة، يارا وميارالغيطى، دينا حايك، والراحلة زبيدة ثروت.

ومن المشاهير العرب الرجال الذين ينتمون إلى برج الجوزاء فهم: قصي خضر، محمد صلاح "مو صلاح"، "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، والراحل محمود عبد العزيز، أحمد مكي، كريم محمود عبد العزيز، والراحل أحمد خالد توفيق، راغب علامة، وإيهاب فهمي.

في الواقع هناك عدد كبير جدا من النجوم العالميين الذي ينتمون الى برج الجوزاء وغالبيتهم الساحقة تملك لمسة «جنون» الجوزاء وتلك الخصال الفريدة من نوعها التي تميز الجوزاء عن غيره من الأبراج.

وهناك من المشاهير العالميين ينتمون إلى برج الجوزاء كا مارلين مونرو، وانجلينا جولي.

ومشاهير الجوزاء العالميين من الرجال توباك شاكور، إيان ماكلين، كانيي ويست، مايك مايرز، جوني ديب، مورغان فريمان، ‏وغيرهم الكثيرين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2