هاشتاج#السوبر_للأهلى_يا أبطال يتصدر تويتر

هاشتاج#السوبر_للأهلى_يا أبطال يتصدر تويترالأهلى - أرشيفية

رياضة27-5-2021 | 18:29

دشن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" السوبر_للأهلى_يا أبطال وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى ونهضة بركان في السادسة مساء غدا الجمعة بدولة قطر.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت أبرز التعليقات: "بإذن الله السوبر الإفريقي رقم 7 لنادى القرن الافريقي#السوبر_للاهلى_ياابطال" و"‏جمهور مستني منكم تفرحوه وتزودوا ببطوله جديده#السوبر_للاهلى_ياابطال".

وقال آخرون: "‏زي ما جبتوا التاسعة بعد غياب سنين، قادرين تجيبوا السوبر السابع في تاريخ أكبر نادي في افريقيا#السوبر_للاهلى_ياابطال"، "‏انصر فريقنا يا الله وفقهم في استعادة بطولة غالية وغايبة من سنين ونرجع عصر البطولات #السوبر_للاهلى_ياابطال".

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، قبل التحرك لخوض المران الأخير في قطر، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويحضر الإعلام ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه في السابعة إلا الربع مساء بتوقيت قطر، فيما يخوض نهضة بركان مرانه في الثامنة والربع على نفس الملعب.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، على معاينة ملعب المباراة على هامش حضورهما المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن اللقاء.

أضف تعليق