اتفاقية جديدة بين مصر والأردن

اتفاقية جديدة بين مصر والأردنالملك عبدالله مع رئيس وزراء الأردن.. أرشيفية

مصر27-5-2021 | 19:47

قال رئيس الوزراء الأردنى، بشر الخصاونة، إن العلاقات الأردنية المصرية تشكل نموذجًا في علاقات التعاون المشترك والأكثر تميزًا، مشددًا على عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية، التى تربط البلدين.

كان ذلك في أثناء استقبال رئيس وزراء الأردن، للمهندس طارق الملا، وزيرة الطاقة والثروة والمعدنية، لبحث المناقشات، التى جرت فى عمان، أمس واليوم الخميس، والتي توجت بالتوقيع على ملحق لعقد توريد الغاز الطبيعي وملحق آخر لعقد تشغيل توسعات شبكة الغاز الطبيعى فى الأردن، بحضور وزيرة الطاقة والثروة المعدنية الأردني، المهندسة هالة زواتى، والسفير المصرى فى عمان شريف كامل.

وأضاف الخصاونة، أن توفر الإرادة السياسية يرتقي بالعلاقات والشراكة بين البلدين الشقيقين، بفضل الرعاية والاهتمام، الذي تحظى به العلاقات الثنائية من قبل الملك عبدالله الثاني والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعرب الخصاونة، عن تقدير الأردن للتعاون، الذي تبديه مصر مع شقيقتها العربية فى مجالات الطاقة، والذى يأتي تجسيدًا حقيقيًا لعلاقات الأخوة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، أكد المهندس الملا، الذي نقل لرئيس الوزراء الأردنى تحيات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اهتمام مصر بتعزيز التعاون القائم مع الأردن في مجالات الطاقة خدمة لمصالح البلدين الشقيقين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2