سموحة يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام المقاولون

سموحة يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام المقاولونالمقاولون العرب وسموحة - أرشيفية

رياضة30-5-2021 | 13:03

يلتقى فريق سموحة السكندرى مع نظيره المقاولون العرب فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدورى.

ويسعى فريق سموحة لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعثر بتعادل مفاجئ أمام البنك الأهلى بهدفين لكل فريق فى منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى.

ويدخل المقاولون العرب اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا غاليًا على الإسماعيلى فى الجولة الأخيرة التى جمعت الفريق فى منافسات الدورى الممتاز.

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

وطالب أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على موقعهم في المربع الذهبى للمسابقة، محذرًا من الأخطاء الدفاعية التي تكلف شباك الفريق أهدافا سهلة من المنافسين.

في المقابل طالب عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للهروب من شبح المراكز المتأخرة في جدول الدوري بعد النتائج الصادمة التي حققها ذئاب الجبل في الدور الأول للمسابقة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2