غموض بتوتير وتطبيقات أخرى يمتثلون لقواعد التكنولوجيا في الهند

غموض بتوتير وتطبيقات أخرى  يمتثلون لقواعد التكنولوجيا في الهندفيس بوك

امتثلت جوجل وفيسبوك وتليجرام وLinkedIn وShareChat و الشركات الهندية الناشئة المدعومة من Tiger Global كليًا أو جزئيًا ل قواعد تكنولوجيا المعلومات الجديدة في الدولة الواقعة في جنوب آسيا، وفقًا لما ذكره شخصان مطلعان على الأمر ومذكرة حكومية حسبما نقل موقع TechCrunch.
وتتطلب قواعد تكنولوجيا المعلومات الجديدة في الهند، التي تم الكشف عنها في فبراير من هذا العام، من الشركات تعيين وتبادل تفاصيل الاتصال الخاصة بالممثلين المكلفين بالامتثال، ونقطة مرجعية أساسية، وإجراءات معالجة المظالم لمعالجة المخاوف على أرض الواقع.
وأكدت مذكرة الحكومة وشخص مطلع على الأمر إن الشركات المذكورة قد امتثلت لهذا المطلب. كانت الشركات مطالبة بالامتثال ل قواعد تكنولوجيا المعلومات الجديدة بحلول هذا الأسبوع.
قالت مذكرة أعدتها نيودلهي: "أرسل Twitter رسالة في وقت متأخر من الليلة الماضية، يشارك فيها تفاصيل محام يعمل في شركة محاماة في الهند بصفته مسؤول الاتصال العقدي ومسؤول المظالم"، مضيفة أن القواعد تتطلب من المسئولين المذكورين أن يكونوا مباشرين ، وكان التوتر يتصاعد بين تويتر وحكومة الهند في الآونة الأخيرة، بعدما داهمت الشرطة في دلهي مكاتب Twitter في وقت سابق، "لتقديم إشعار" حول تحقيق في معلوماتها حول تصنيف تغريدات السياسيين الهنود على أنها مضللة، ووصف موقع تويتر هذه الخطوة بأنها شكل من أشكال التخويف، واستشهد بمخاوف بشأن موظفيها وطالب الحكومة باحترام حقوق المواطنين في حرية التعبير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2