نموذج مشرف

نموذج مشرفإبراهيم رضوان

الرأى31-5-2021 | 08:38

الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية نموذج فريد في الإدارة والعمل الجاد المخلص ، وبرغم من شهوره المعدودة في المدينة إلا أنه تمكن من إصلاح جزء كبير من المنظومة الصحية المختلة منذ زمن بعيد .

زرته في مكتبه مع عدد من الزملاء فحكى لنا الرجل بقلب مفتوح عن كم الفساد الموجود والذي واجهه ويواجهه منذ أن تولى المسئولية ، أنه مسئول يجري بأقصى سرعة لإصلاح ما يمكن إصلاحه ، وللأسف لم يجد من يجري بجانبه إلا نفر قليل ، فكانت جزاءات النقل لكل مهمل أو متكاسل عن خدمة المواطنين .

الدكتور "السقعان" أسند مستشفيات العزل لنفسه وأصبحت تحت إشرافه لتنظيم علاج المرضى

المصابين بكورونا حتى أصبحت الأسكندرية هي المحافظة الأقل عددا في المصابين بهذا الوباء ، كما زاد عدد الأسرة بالمستشفيات المختلفة .

أما بالنسبة لتعاطي اللقاح الخاص بالفيروس ، فقد أكد سعى المحافظة لإنشاء مجمع على أرض المعارض يضم 90 عيادة لتطعيم 5 الآف مواطن يوميا ، في الوقت الذي تقدم فيه المواقع المختلفة تطعيمات تشمل 6 الآف مواطن يوميا ..

الدكتور "السقعان" يتميز بحيوية الشباب والقيادة الواعية ، وينقل هذه التجربة الي قيادات وزارة الصحة الشابة ليقودوا العمل مستقبلا ..

ما أحوجنا الي مثل هذا الرجل في كل المواقع والمجالات ..

رسائل :

-وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية د. محمد سعد رجل من العيار الثقيل ، يتميز بالإتزان والهدوء ونجدة الملهوف ، أنجز الكثير في ملف التعليم في المدينة ..إنه نموذج مشرف آخر على أرض هذ الوطن ..

-همت أبو كيلة مدير تعليم إدارة شرق التعليمية تثبت كل يوم أن المرأة المصرية يجب أن تأخذ مكانها الطبيعي في مواقع القيادة ، فهي كتلة نشاط لا تهدأ لخدمة العملية التعليمية..

- دكتور النادي يوسف النادي مدير مستشفى الجمهورية ، شاب على قدر المسئولية ، فهو بين المرضى طوال اليوم ، يتفقد حالتهم ويطمئن ذويهم خاصة المصابين بالوباء اللعين .. شكرا له على جهوده الطيبة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2