«الفولى» يشارك في مؤتمر الكبسولة المبرمجة لإنقاص الوزن في الإمارات

«الفولى» يشارك في مؤتمر الكبسولة المبرمجة لإنقاص الوزن في الإمارات الدكتور محمد الفولى

منوعات31-5-2021 | 17:52

شارك الدكتور محمد الفولى، عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، وصاحب مبادرة "صحتك أحلى"، في مؤتمر " الكبسولة المبرمجة بداية حياة جديدة"، والذى عقد في إمارة دبى ب الإمارات العربية المتحدة، وذلك لبحث سبل جديدة، ومناقشة كل ما هو متعلق بكيفية تغيير نمط الحياة للوصول إلى وزن صحى وسليم.

وقال الدكتور محمد الفولى، إن هذا المؤتمر يضم العديد من أطباء وجراحى السمنة من مختلف أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط لمناقشة إستخدامات الكبسولة المبرمجة لإنقاص الوزن، باعتبارها طريقا آمنا وسليما للوصول إلى الوزن المثالى دون تدخل جراحى.

وأضاف الدكتور محمد الفولى، أن الكبسولة المبرمجة هي بمثابة الحل السحرى ونقطة تحول في وسائل التخلص من السمنة، فيشهد العالم تطورا كبيرا وثورة بكل ما تحملها الكلمة من معنى في مجالات الطب المختلفة، وعلى رأسها تخسيس الجسم، وتعد الكبسولة المبرمجة آخر ما توصل إليه الطب والتكنولوجيا في علاج مشكلة السمنة.

وأوضح الدكتور محمد الفولى خلال مشاركتة في مؤتمر الكبسولة المبرمجة في دبى، أن تجارب الكبسولة المبرمجة من أكثر تجارب فقدان الوزن التي لاقت انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة، وكذلك أثير الكثير من الجدل حول مدى فاعليتها، نظراً للسعي المستمر نحو الكمال الخارجي والرغبة في الحصول على قوام ممشوط وخالي من العيوب.

وأشار الدكتور محمد الفولى تتميز الكبسولة المبرمجة بالعديد من المميزات التي لا غنى عنها بالنسبة لمريض السمنة، ومنها كونها طريقة غير جراحية ولا تحتاج منظار أو تخدير، كما أثبتت التجارب والدراسات مدى فعاليتها كونها آمنة وغير مؤلمة، كما يتخلص منها الجسم بشكل طبيعي فلا داعي للقلق.

وتابع الفولى يمكن متابعة حالة المريض عن طريق ميزان رقمي مرتبط بتطبيق على الهواتف المحمولة، ويقدم التطبيق نصائح للحفاظ على الوزن ويساعد في المتابعة الدورية.

أضف تعليق