«الانضباط والأخلاق» توقع عقوبات قاسية على اتحاد جدة

«الانضباط والأخلاق» توقع عقوبات قاسية على اتحاد جدةفريق اتحاد جدة

رياضة31-5-2021 | 17:56

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودى لكرة القدم، اليوم الاثنين، عقوبات قاسية على نادى اتحاد جدة، وصلت إلى خصم 6 نقاط من حساب الفريق فى دورى المحترفين السعودى، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية تقدر بـ430 ألف ريال.


ونشرت اللجنة بيانًا رسميًا عبر موقعها الإلكترونى، قائلة: "خصم 3 نقاط من نقاط الفريق الأول ل اتحاد جدة في مسابقة الدوري تلقائياً بعد مضي 30 ثلاثين يوما من تاريخ الإخطار بهذا القرار، وعدم التنفيذ خلال هذه الفترة، بسبب امتناع العميد عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي لصالح اللاعب فيصل بن أحمد الخراع، على أن تسقط العقوبة حال تنفيذ قرار المركز، في قرار غير قابل للاستئناف.


وأصدرت اللجنة قرارًا بخصم 3 نقاط أخرى من حساب النمور في مسابقة الدوري تلقائيا بعد مضي 30 يوما من تاريخ الاخطار بهذا القرار وعدم التنفيذ خلال هذه الفترة، بسبب امتناع نادي الاتحاد عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي لصالح وسيط اللاعبين جون فيولا، على أن تسقط العقوبة حال تنفيذ قرار المركز، في قرار غير قابل للاستئناف.


وفرضت اللجنة على نادي الاتحاد غرامة مالية قدرها 150 ألف ريال لصالح نادي الفيصلي، إلى جانب غرامة مالية أخرى بقيمة 220.1 ألف ريال لصالح نادي القادسية، و60.1 ألف ريال لصالح نادي الاتفاق، بسبب امتناع العميد عن تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة