هانى رمزى يهدى مسرحية «أبو العربى» لـ راعى مصر للتنمية

هانى رمزى يهدى مسرحية «أبو العربى» لـ راعى مصر للتنميةأبوالعربي

ثقافة وفنون1-6-2021 | 15:02

أهدى الفنان هاني رمزي وفريق عمل مسرحية "أبو العربي" دخل عرض يوم الخميس الماضى الموافق 27 من شهر مايو الماضى لمؤسسة "راعي مصر للتنمية" على أن يتم تخصيصه لإعادة إعمار ورفع كفاءة 20 منزلاً في أفقر قرى ونجوع صعيد مصر وكذلك إجراء 15 عملية جراحية حرجة ومستعصية للمرضى من الفئات الاكثر احتياجًا.
وهذا في إطار المساهمات التي تقدمها قوى مصر الناعمة لدعم المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري في إطار مبادرة حياة كريمة.
وتشارك مؤسسة "راعي مصر للتنمية" بشكل مكثف في مختلف أنشطة المبادرة على مستوى الجمهورية، حيث قامت بإعادة إعمار ورفع كفاءة 2102 منزل واجراء 2119 عملية جراحية حرجة ومستعصية بالإضافة لتقديم 33700 قطعة ملابس جديدة للأطفال.

وقد توجه المستشار أمير رمزي رئيس مؤسسة راعي مصر للتنمية بخالص الشكر والتقدير لأبطال العرض المسرحي "أبو العربي" لتبرعهم بدخل العرض لصالح المشروعات التنموية المختلفة والعمليات الجراحية الحرجة التي تجريها "راعي مصر للتنمية" عبر القوافل الطبية المختلفة ، مشيراً أن عدد القوافل الطبية التي تقدمها المؤسسة وصل عددها إلى ١٧ ألف قافلة طبية، مضيفا أن القوافل الطبية تستهدف الأسر الاكثر احتياجا بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح رمزى ، أن المؤسسة لا تدخر جهدا في المشاركة بمختلف القطاعات والأنشطة التي تحقق الرعاية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجا تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي ، و أن المؤسسة تتشرف بمشاركة عدد من فناني مصر في دعم أنشطة المؤسسة لتتسع وتشمل أكبر عدد من الأسر التي يتم رفع كفاءة منازلها، فضلا عن إجراء عمليات جراحية لحالات مستعصية، كما تقدم خدمات طبية مختلفة عبر العيادات الطبية المتنقلة ، وقد دعت لفيفًا من الوزراء ورجال الأعمال بالإضافة إلى شركاء المؤسسة في العمل المجتمعي بهدف بث روح التعاون والمحبة من خلال الفن الذي طالما كان رسالة تعاون وسلام.

أضف تعليق