جامعة الأزهر بأسيوط تنعى طالب توفى غرقآ

الطالب عبد الرحمن أحمد محمد عبد الحافظ

حوادث وقضايا1-6-2021 | 22:27

محمد أحمد

تنعي جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والدكتور سالم فهمي عميد كلية الزراعة بأسيوط، بخالص العزاء والمواساة المرحوم الطالب عبدالرحمن أحمد محمد عبد الحافظ، الطالب بالفرقة الأولى بكلية الزراعة بجامعة الأزهر بأسيوط، ابن محافظة كفرالشيخ، الذي وافته المنية اليوم غرقا بنهر النيل.

وقال نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي أنه قد كلف الأستاذ عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط بالتوجه على رأس وفد رفيع المستوى، إلى مستشفى الإيمان، وقدموا واجب العزاء والمواساة لأسرة الطالب، وللقيام بإنهاء وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الطالب في عربة إسعاف خاصة بالجامعة إلى مسقط رأسه؛ لدفنه بمقابر الأسرة.

وأعربت أسرة الطالب عن خالص شكرها للذين حرصوا على التواصل معها وتقديم واجب العزاء لهم من قيادات الجامعة، وتيسير إجراءات نقل جثمان ابنهم إلى مسقط رأسه. وإدارة الجامعة تتقدم بواجب العزاء لأهله ولكليته وزملائه وتتوجه إلى الله عز وجل بالدعاء أن يتغمد فقيدها بواسع رحمته ويتقبله في الشهداء ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون

أضف تعليق