سفارة فلسطين بالقاهرة: عودة ستة جرحى بعد تلقي العلاج في مستشفيات مصر

سفارة فلسطين بالقاهرة: عودة ستة جرحى بعد تلقي  العلاج  في مستشفيات مصرمصر وفلسطين

مصر2-6-2021 | 22:57

أفادت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة اليوم الأربعاء، بعودة ستة جرحى فلسطينيين إلى أرض الوطن عقب تلقيهم العلاج اللازم واستشفاءهم في مستشفيات العريش التي فتحت أبوابها استجابة لتوجيهات القيادة المصرية وقرار وزارة الصحة المصرية لاستقبال مصابي غزة من جرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم وتقديم العلاج اللازم لهم.

وثمن السفير دياب اللوح الرعاية الطبية الكبيرة التي قدمت على أعلى مستوى للجرحى الفلسطينيين في مختلف مستشفيات محافظات مصر، مؤكدا أن الكوادر الطبية المصرية تفانت في عملها من أجل اتمام شفاء جرحانا البواسل، مشددا أن الشعب الفلسطيني لن ينسى كل المواقف النبيلة الداعمة التي قدمتها القيادة والحكومة المصرية وأجهزتها المعنية من أجل توفيرها لأبناء شعبنا الفلسطيني على أرض الكنانة مصر.

وثمن السفير دياب اللوح وقوف مصر بكافة مكوناتها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة وتذليل كافة العقبات للتيسير على جرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم حتى عودتهم للوطن بسلام.

وتؤكد السفارة استمرار متابعتها لشؤون الجرحى عبر لجنة استقبال جرحى العدوان الإسرائيلي المكلفة من قبلها للوقوف على تقديم كافة الخدمات لهم و استمرار التنسيق مع وزارة الصحة المصرية والأجهزة المعنية المصرية لحين انتهاء رحلتهم العلاجية والعودة إلى أرض الوطن.

أضف تعليق