الرئيس السيسى و سبع سنوات من الإنجازات

الرئيس السيسى و سبع سنوات من الإنجازاتدكتور يحيى هاشم

الرأى3-6-2021 | 10:13

يأتي علينا اليوم الثالث من يونيو 2020 ليشهد التاريخ على إنجازات إبن مصر الإنسان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار سبع سنوات من العمل الشاق المستمر من أجل بناء و تنمية هذا الوطن العظيم و من أجل إستعادة مصر لمكانتها الكبيرة بين بلدان العالم .

فمنذ اليوم الأول لتولي سيادته المسؤلية رئيسا لجمهورية مصر العربية و هو يضع العمل و التنمية و الجوانب الإنسانية في مقدمة أولوياته فلقد وضع سيادته إستراتيجية وطنية مهمة لأعادة بناء الإنسان المصري و رسّخ قواعد الإستثمار في البشر لكي يتم الإستفادة من طاقات و قدرات المصريين الهائلة حتى نعمل جميعا على بناء المستقبل بخطوات ثابته .

و يعتبر مشروع تطوير العشوائيات و نقل المواطنين إلى مناطق سكنية آمنة و مطورة تليق بالمصريين و تحقق لهم الحياة الكريمة إنجازا ضخما غيّر شكل حياة ملايين المصريين الذين إنتظروا لسنوات طويلة أن تمتد يد الدولة إليهم من أجل تحقيق أحلامهم في سكن لائق و بيئة سكنية جديدة يمكن أن تكون حاضنه لأولادهم في المستقبل .

و يأتي مشروع تطوير الريف المصري ضمن مبادرة حياة كريمة لينطلق نحو رسم الأمل من جديد لأكثر من نصف سكان مصر و إستكمال كل جوانب الحياة في القرى المصرية من مرافق عامة و مراكز خدمات و رعاية صحية و تعليمية و كافة ما يحتاج اليه المواطن المصري من سكان الريف ليحمل رسالة حب و رعاية كاملة من القيادة السياسية لكل مواطن على أرض مصر .

كما أن مشروع 100 مليون صحة الذي اعاد الأمل في الحياة لملايين المرضى المصابين بفيروس سي يعتبر خطوة أساسية في الحفاظ على إنسانية الإنسان المصري و علاجه مجانا حتى تم القضاء على هذا الفيروس اللعين بالإضافة الى إهتمام المبادرة بعلاج العديد من الأمراض سواء المنتشرة بين الأطفال أو خاصة بالمرأة أو بالأمراض المزمنة ليعيش المواطن المصري صحيح البدن ينعم بالصحة و العافية و يستمتع بالحياة على أرض بلده مصر .

و نشهد جميعا كل يوم إفتتاح صرحا صناعيا عملاقا جديدا سواء في مجال الأدوية أو في مجال الزراعة و المواد الغذائية و في كافة الإتجاهات الصناعية المختلفة التي تحتاج اليها الدولة لتلبية الإحتياجات بأيدي مصرية و بصناعة مصرية لا تقل جودتها عن أي صناعة في العالم لنفخر جميعا بشعار صنع في مصر .

و كل مواطن يمشي في شوارع مصر يمكنه أن يشهد بنفسه الطفرة الكبيرة التي حدثت في البنية التحتية و خاصة في مجال الطرق و الكباري سواء على المستوى الداخلي للمدن أو على مستوى محاور الربط الإسترتيجية بين المحافظات بشبكة من الطرق و المواصلات تخدم المواطن و تسهل علية أمور الحياة و تمهد الطريق نحو مزيد من الإستثمارات المستقبلية التي تحتاج الى بنية تحتية قوية تتوافق مع متطلباتها.

و نشعر جميعا بالفخر و الإعتزاز بأنفاق سيناء الجديدة التي تعد شرايين للحياة على أرض سيناء الحبيبة و ما تشهده سيناء كل يوم من مزيد من الإستقرار و التنمية و البناء و وضع خطط حالية و مستقبلية تغير شكل الحياة على أرض سيناء الحبيبة لتكون جوهرة مضيئة في تاج مصر .

و يفتخر كل مصري وطني محب لهذا الوطن العظيم مصر بالمكانة العالمية التي حققها الجيش المصري العظيم في التصنيفات الدولية بين جيوش العالم فإنهم بحق خير أجناد الأرض و هم الدرع و السيف و عصب الحياة في مصر و إستقرارها و هذه المكانة الكبيرة و القوة العظيمة ليست للهجوم على أحد و إنما هي لحماية هذا الوطن و مقدراته و شعبه و دعما لإستمرار التنمية و البناء و الوصول بمصر إلى بر الأمان دائما .

و هناك المزيد و المزيد من الإنجازات العظيمة التي تحقق أحلام المصريين تتحقق في كافة مجالات الحياة كل يوم على يد الإنسان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يثبت لنا جميعا أننا قد أخترنا الأختيار الصحيح منذ أن فوضناه لحماية الوطن و طلبنا منه الترشح للرئاسة و إنتخبناه في صناديق الإنتخابات و ها هو ذا يحافظ على القسم الذي أقسم به أمام الله و أمامنا جميعا لكي يرعى مصالح الشعب و يحافظ على وحدة الوطن و سلامة أراضية .

و من هنا أقدم تحية عسكرية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و أقول له فخامة الرئيس نحن معك دائما و كمل مشوارك على بركة الله و تحيا مصر دائما و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2