أمن المنيا يكشف غموض وفاة عامل: الزوجة قتلته وادعت موته بـ"كورونا"

أمن المنيا يكشف غموض وفاة عامل: الزوجة قتلته وادعت موته بـ"كورونا"صروة أرشيفية

حوادث وقضايا3-6-2021 | 15:36

نجحت الأجهزة الأمنية في المنيا عن ضلوع ربة منزل في كشف غموض م قتل عامف، حيث تبين مقتله على يد زوجته ، التي ادعت وفاته بفيروس كورونا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه إشارة من العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من مستشفى ملوي العام يفيد بوصول "ح.ج.م" 55 عاما عامل، ومقيم بعزبة تابعة لمركز ملوي جثة هامدة، وأن أسرته ادعوا إصابته بفيروس كورونا المستجد في محاولة منهم لطمس حقيقة ما حدث بينما كشف الفحص الظاهري للجثة بمعرفة مفتش صحة ملوي وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه الأمر الذي يشير إلي وجود شبهة جنائية.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، تم استجواب زوجة وابناء الزوج المجني عليه حيث أنكروا السبب الحقيقي للوفاة مدعين أن إصابته بفيروس كورونا وراء وفاته.

وبتكثيف التحقيقات اعترفت الزوجة تفصيليا بخنق المجني عليه لوجود خلافات أسرية بينهما، مما أدى إلى إرتكابها الجريمة، التي تحرر عنها المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة قررت تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحام العام لجنوب المنيا حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أضف تعليق